الخميس 22 فبراير 2024 12:39 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الرد قد يكون قنبلة نووية”...كاتب صحفي يحذر من هجمات الحوثيين بالبحر الاحمر والرد الغربي عليها في جريمة بشعة... مسلح حوثي يقتل زوجته وابنته وعمتيه (تفاصيل صادمة) عرض مثير تقدم به ”محمد علي الحوثي” إلى مصر وطرف ثالث يدخل في الخط! ” كان يمكن تجنب الحرب لو أنصتوا لي ”...”بن دغر ”ينتقد الألمان والأوروبيين بعد اطلاقهم ”أسبيدس” في البحر الأحمر بن دغر يكشف المستور بشأن تراجع قوات الشرعية من مشارف صنعاء ومحيط ميناء الحديدة ويتحدث عن ”أخطاء استراتيجية” هالاند يضع مانشستر سيتي على بعد نقطة من ليفربول المتصدر خبير عسكري يكشف سبب إطالة ”المواجهة” بين الحوثيين والجانب الأمريكي البريطاني ولماذا لم تؤثر الضربات في قدراتهم؟ عاجل: تحليق مكثف للطيران الأمريكي في أجواء محافظة يمنية بعد سلسلة غارات عنيفة طارق صالح وعيدروس الزبيدي واليدومي يوجهون رسائل إلى الملك سلمان وولي عهده الشرعية تستعد لتوجيه ضربة قاضية للحوثيين.. ووزير يكشف الخطوات الأولى محاولة اغتيال فاشلة لقيادي في المجلس الانتقالي بأبين ونقله إلى عدن في حالة حرجة سطو مسلح على مبنى حكومي بصنعاء وتحويله إلى مقر خاص بعناصر تتبع القيادي الحوثي ”أحمد حامد”

الصحة العالمية توجه الشكر لمصر على دورها الإنساني في نقل المساعدات إلى قطاع غزة

لقاء وفد الصحة العالمية مع محافظ شمال سيناء
لقاء وفد الصحة العالمية مع محافظ شمال سيناء

وجه المدير التنفيذي للطوارئ في منظمة الصحة العالمية "مايك راين"، اليوم الأربعاء، الشكر لمصر وشمال سيناء علي المجهود المبذول لتوصيل المساعدات لقطاع غزة.

وقال مايك راين أثناء لقاء باللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بحضور ممثلي اليونسيف إن الصحة العالمية تنسق مع مصر على أعلى المستويات واليوم أيضا وصلت طائرة مطار العريش وتحمل شحنة دواء لنقلها إلى قطاع غزة مثمنا دور الهلال الأحمر المصري في تفريغ و تجهيز المساعدات ونقلها إلى معبر رفح البري.

وبلغ عدد الوفد 7 من كبار التنفيذيين في منظمة الصحة العالمية الذين عقدوا مؤتمرهم في ديوان عام محافظة شمال سيناء.

وبدوره ثمن اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء دور منظمة الصحة العالمية ويونيسف عند وصولهم إلى مدينة العريش.

وأكد محافظ شمال سيناء دور المنظمتين في إرسال المعونات منذ اللحظة الأولى لافتا أنه يوجد تعاون مع محافظة شمال سيناء من 4 سنوات لدعم الأمومومة والطفولة واللقاء اليوم هو لتنسيق بحث احتياجات قطاع غزة وخاصة الحاجات الطبية.