المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 05:04 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

الصحة العالمية توجه الشكر لمصر على دورها الإنساني في نقل المساعدات إلى قطاع غزة

لقاء وفد الصحة العالمية مع محافظ شمال سيناء
لقاء وفد الصحة العالمية مع محافظ شمال سيناء

وجه المدير التنفيذي للطوارئ في منظمة الصحة العالمية "مايك راين"، اليوم الأربعاء، الشكر لمصر وشمال سيناء علي المجهود المبذول لتوصيل المساعدات لقطاع غزة.

وقال مايك راين أثناء لقاء باللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بحضور ممثلي اليونسيف إن الصحة العالمية تنسق مع مصر على أعلى المستويات واليوم أيضا وصلت طائرة مطار العريش وتحمل شحنة دواء لنقلها إلى قطاع غزة مثمنا دور الهلال الأحمر المصري في تفريغ و تجهيز المساعدات ونقلها إلى معبر رفح البري.

وبلغ عدد الوفد 7 من كبار التنفيذيين في منظمة الصحة العالمية الذين عقدوا مؤتمرهم في ديوان عام محافظة شمال سيناء.

وبدوره ثمن اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء دور منظمة الصحة العالمية ويونيسف عند وصولهم إلى مدينة العريش.

وأكد محافظ شمال سيناء دور المنظمتين في إرسال المعونات منذ اللحظة الأولى لافتا أنه يوجد تعاون مع محافظة شمال سيناء من 4 سنوات لدعم الأمومومة والطفولة واللقاء اليوم هو لتنسيق بحث احتياجات قطاع غزة وخاصة الحاجات الطبية.