المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:27 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الإنتقالي الجنوبي في مهب الريح: تصريحات الغيثي تثير تساؤلات عميقة ”شنب” ممنوع في عدن بأوامر من الحزام الأمني إعلامية يمنية مقربة من الحوثيين تصدم الجماعة : من حقي الترشح لرئاسة الجمهورية أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات اثارت الرعب في عدن..سحر وشعوذة في يد نقطة امنية هل تُفرج عنهم قريبا؟.. تصريحات حوثية مفاجئة بشأن مصير من وصفتهم الجماعة بـ”جواسيس أمريكا”! سعودي يوثق ذوبان خزان مياه من شدة ارتفاع درجة الحرارة في حفر الباطن ”فيديو” ”الطبل” محمد علي الحوثي يتحدى أمريكا ويقول: ”احلفوا يمين واحنا نصدقكم”!.. فيديو يثير سخرية واسعة يمني في اليابان يرفع رأس العرب .. وتكريم رسمي لبطولته مخترع يمني يتهم دولة خليجية بسرقة اختراعه ويطالب بإعادة حقوقه

شاب يلقي النظرة الشرعية على 20 فتاة بحثًا عن شبيهة إحدى مشهورات مواقع التواصل.. والنهاية صادمة

شاب وفتاة
شاب وفتاة

حكى معالج نفسي سعودي، أغرب قصة في عالم الزواج، تروي حكاية شاب ألقى النظرة الشرعية على 20 فتاة، بحثًا عن شبيهة لإحدى مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المعالج النفسي وليد الزهراني، خلال برنامج “الشارع السعودي”، أن الشاب كان يشترط أن تكون زوجته شبيهة لإحدى المشهورات، لدرجة أنه كرر النظرة الشرعية 20 مرة".

وأشار الزهراني، إلى النهاية الصادمة للشاب المسكين، قائلًا إنه "بعدها لم يقبله أحد".