الإثنين 4 مارس 2024 11:08 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بالفيديو تفاصيل اولى محاكمة قتلة اللواء العبيدي .. المتهمون بكاء وندم والنيابة تطالب بأقصى عقـوبة القبض على عصابة متخصصة في سرقة السيارات شرقي اليمن أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار العثورعلى شاب يمني مشنوقا بأحد المصانع في الأردن

بعد فضيحة الطوفان.. أزمة ثقة بين «نتنياهو» ووزير جيش الاحتلال

نتن ياهو
نتن ياهو

أزمة ثقة بين رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي «بنيامين نتنياهو»، وقيادة الجيش الإسرائيلي؛ تحت وطأة الفشل المدوي في معركة طوفان الأقصى.

وكشفت صحيفة «يديعوت أحرونوت» عن مصادر في جيش الاحتلال، عن وجود علاقات متوترة بين «نتنياهو»، ووزير الجيش «يوآف غالانت» تعرقل العمل المشترك بينهما.

وأشارت صحيفة الاحتلال، إلى خلافات بين نتنياهو وكبار المسؤولين في الجيش بشأن التقييمات والخطط والقرارات؛ بعد أن وجهت كتائب القسام التابعة لحركة حماس، والمقاومة الفلسطينية في السابع من أكتوبر الجاري ضربة إستراتيجية للاحتلال، في مستهل إطلاق معركة طوفان الأقصى المستمرة حتى الآن رغم الإرهاب والقتل والتدمير الذي يقترفه الاحتلال في هجومه على غزة.