الأربعاء 21 فبراير 2024 08:33 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: تصعيد خطير في جنوب اليمن للي ذراع حكومة ”بن مبارك” وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم عرض عسكري للحوثيين وعيونهم على مأرب ”شاهد” ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل

صورة عمرها 130 عامًا.. كيف بدت الفتاة المصرية نهاية القرن التاسع عشر؟

أهرامات الجيزة ونهر النيل في مصر قبل 110 أعوام
أهرامات الجيزة ونهر النيل في مصر قبل 110 أعوام

نشرت الصفحة الرسمية لموقع الملك فاروق الأول آخر ملوك مصر، صورة لفتاة مصرية التقطها المصور الأرميني «جابرييل ليكيجيان- Gabriel Lekegian» ، عام 1890.

والأرميني «جابرييل ليكيجيان- Gabriel Lekegian»، هو مصور فوتوغرافى عمل في مصر والشرق الأوسط منذ عام 1870 وحتى 1890 وأصبح «ليكيجيان» هو المصور المفضل لدى بعض أعضاء العائلة المالكة المصرية، كما كان يعمل كمصور رسمي للجيش البريطاني في مصر.

وأعمال «جابرييل ليكيجيان- Gabriel Lekegian»، هي جزء من المجموعة الدائمة لمتحف فيكتوريا وألبرت فى لندن.