المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 09:17 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”غدر” إيراني يشعل اليمن من جديد والبحر الأحمر ! مليشيات الحوثي تبث مشاهد لما قالت إنها عملية إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مارب ”فيديو” اليوتيوبر الشهير ”جو حطاب” يوجه رسالة لليمنيين بعد زيارته للبلاد انتشار أمني بعدن وترقب قرارات مصيرية من المجلس الانتقالي ضربة قاتلة للحوثيين ستؤدي الى نهايتهم بأسرع وقت عاجل: جماعة الحوثي تتبنى عملية إسقاط لطائرة مسيرة اسقطتها قوات الجيش في مارب أول تعليق للشركة المالكة للسفينة ”لاكس” بعد إصابتها بهجوم حوثي بـ5 صواريخ منظمة ”صحفيات بلا قيود” تدين الحكم الصادر بحق الصحفي أحمد ماهر لأول مرة.. قوات الجيش الوطني بمارب تسقط طائرة مسيرة أمريكية ”فيديو” قيادي حوثي يضرب جماعته من الداخل وينشر فساد القيادات العليا وهكذا انتقموا منه بعد اكتشاف أمره بالوثائق: صحفي استقصائي يكشف فضايح عن شحنات المبيدات القاتلة التي يستوردها التاجر الحوثي دغسان بتوجيه من المشاط مصر تعلن زيادة سعر الخبز بنسبة 300%

فاطميون في صعدة بدلا عن القدس..انكشاف غير مسبوق لإيران وتوابعها

عبدالسلام محمد
عبدالسلام محمد

‏تحت شعار القدس والموت لإسرائيل شارك الحوثيون بفاعلية ضمن كتائب الحشد الشعبي العراقي وحزب الله في حرب سوريا، وهناك مقاتلون أفغان وعراقيون ضمن كتيبة فاطميون موجودون في صعدة مع الحوثيين ، وهناك مدربون ومقاتلون من حزب الله متوزعون على كل جبهات الحوثيين، فإيران وميليشياتها عابرة للحدود ولا تعترف بها، فلماذا عندما تكون الحرب في غزة حقيقية يتوارون للخلف ويطالبون بممر آمن من الدول العربية ؟
أليست تل أبيب وكل الأراضي المحتلة في مدى صواريخكم كما تقولون ؟
كيف تنقلون السلاح والمقاتلين بين اليمن وسوريا ولبنان والعراق وإيران ، ولا تصلون إلى الفلسطينيين ؟
القدس بالنسبة لإيران وميليشياتها مبرر لقتل الشعوب العربية وإسقاط دولهم، ومن الواضح أن إسرائيل ليست عدو حقيقي لإيران وإنما حليف في ذات الهدف .
الانكشاف لإيران وتوابعها اليوم أعظم من انكشاف إسرائيل ، فيبدو أن حماس بهجومها النوعي رسم خارطة جديدة للمنطقة فقدت طهران وحلفائها الأعذار والمبررات أمامها.