المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 09:27 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
السجن المؤبد لمشهورة مواقع التواصل الاجتماعي ”ام اللول” تطور خطير.. إيران تعترف رسميا بتزويد الحوثيين بصواريخ باليستية متطورة ووكالة إيرانية تنشر الصور! (شاهد) ”غدر” إيراني يشعل اليمن من جديد والبحر الأحمر ! مليشيات الحوثي تبث مشاهد لما قالت إنها عملية إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مارب ”فيديو” اليوتيوبر الشهير ”جو حطاب” يوجه رسالة لليمنيين بعد زيارته للبلاد انتشار أمني بعدن وترقب قرارات مصيرية من المجلس الانتقالي ضربة قاتلة للحوثيين ستؤدي الى نهايتهم بأسرع وقت عاجل: جماعة الحوثي تتبنى عملية إسقاط لطائرة مسيرة اسقطتها قوات الجيش في مارب أول تعليق للشركة المالكة للسفينة ”لاكس” بعد إصابتها بهجوم حوثي بـ5 صواريخ منظمة ”صحفيات بلا قيود” تدين الحكم الصادر بحق الصحفي أحمد ماهر لأول مرة.. قوات الجيش الوطني بمارب تسقط طائرة مسيرة أمريكية ”فيديو” قيادي حوثي يضرب جماعته من الداخل وينشر فساد القيادات العليا وهكذا انتقموا منه بعد اكتشاف أمره

ناشط فلسطيني: وين حزب الله وفيلق القدس الذي صدّع رؤوسنا بالمقاومة وصواريخ حيفا وما بعدها ”فيديو”

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

شن ناشط فلسطيني هجومًا لاذعا على مليشيات حزب الله التابعة لإيران، بالتزامن مع دخول الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها التاسع، في ظل سقوط شعارات المقاومة الذي كان يرفعها الحزب وإيران ومليشياتها في دول عربية.

وتساءل الناشط الفلسطيني، "منير الجعبري": "اين حسن نصر الله ،اين فيلق القدس عن اهل غزة"، وتساءل في الفيديو الذي طالعه المشهد اليمني، "وين حسن نصر الله الذي صدع رؤوسنا بالمقاومة، وين لن نتخلى عن دعم فلسطين ولا عن شعب فلسطين، ولا عن مقدسات الأمة في فلسطين". في إشارة منه إلى تصريحات يرددها نصرالله في جميع خطاباته.

وأضاف ساخرًا: "وين صواريخ حيفا، وما بعد بعد بعد حيفا؟، وينهم، مش شاطر إلا في سنرد في الوقت المناسب والمكان المناسب، نحن ننتظر ساعة الصفر، متى بيجي هذا الوقت المناسب، أهل غزة قاعدين بيموتوا، متى يجي هذا الوقت المناسب".

وواصل الجعبري مخاطبا حسن نصرالله: "أنت بعثت آلاف المقاتلين من شان يقتلوا اخواننا في سوريا، وغزة تنتظر الوقت المناسب؟، وينه فيلق القدس، الذي دخل كل مدينة سورية، ولسا مش راضي يدخل فلسطين".

هذا وتقول قوات الاحتلال الإسرائيلي إنها تستعد لدخول قطاع غزة بريًا، في ظل دعوات عربية وأممية بالتهدئة وإطلاق هدنة إنسانية لإغاثة المدنيين.

وفي الأثناء، تشن القوات الاسرائيلية غارات عنيفة على قطاع غزة، في قصف مستمر على الأحياء المكتظة بالسكان، منذ السبت قبل الماضي، ما خلف أكثر من 2228 شهيدًا بينهم أكثر من 700 طفل، إضافة إلى قرابة 8500 مصاب مدني بحسب وزارة الصحة الفلسطينية مساء أمس.