المشهد اليمني
السبت 25 مايو 2024 04:11 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس محكمة حوثي يرفض دفع إيجار منزل يستأجره من أيتام منذ 3 سنوات في حجة القاء القبض على مدير مكتب الزراعة بعد الفضيحة الحوثية وإدخال المبيدات الإسرائيلية المحظورة تضارب الأنباء حول إطلاق سراح الناشط ”العذري” (تفاصيل) هروب معارض سعودي من تحت سلطة الحوثيين الى مناطق الشرعية الحكم بحبس الفنانة المصرية منة شلبي لمدة عام.. والكشف عن التهمة الموجهة إليها! علي ناصر محمد يفجر مفاجأة مدوية.. ويكشف تفاصيل اتفاق صالح والبيض ضده وماذا جرى في الاتصال والجلسات الساخنة قبل الوحدة شاهد: مراسم تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي ”وكيل وزارة العدل: الحوثي لا يزال مجرم حرب رغم إعلان الإفراج” والد الطفلة حنين البكري يناشد الرئيس العليمي ناطق قوات طارق صالح يرحب بقرار محكمة العدل الدولية بوقف هجوم إسرائيل على رفح الروتي في عدن: صراع بين لقمة العيش وجشع التجار خارج اليمن ام داخله...غموض يلف مصيرَ عبد الملك الحوثي: غياب مُريبٌ منذُ 10 أعوام!

ما حكم تواصل الشاب مع ابنة عمه رغم منعه من ذلك؟؟ داعية سعودي يجيب

كشف الداعية السعودي، عبدالله المنيع، عضو هيئة كبار العلماء، حكم التواصل بين الشاب وابنة عمه، وحكم عدم استجابة الأبن لطلب أمه منعه من التواصل مع ابنة عمه.

وقال الشاب، عبر برنامج “فتاوى” المذاع على قناة “السعودية” أن والدته منعته من التواصل مع ابنة عمه، وأجبرته بالحلف على القرآن بالقطيعة لكنه خالف ذلك متسائلا عما إذا كان تصرفه يعد عقوق، وما إذا كان يلزمه كفارة بخصوص الحلف، وذلك بحسب ما ذكره في .

بدوره قال “المنيع” إن الأم ربما تخشى على الأبن أن يرتكب مع ابنة عمه فعلًا محرمًا لكونها أجنبية منه وهو أجنبيًا منها.

وأضاف: لذا عليه أن يستجيب لها ويقوم بطاعتها، كما عليه كفارة يمين لكونه خالف الحلف.