المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 08:55 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مليشيات الحوثي تبث مشاهد لما قالت إنها عملية إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مارب ”فيديو” اليوتيوبر الشهير ”جو حطاب” يوجه رسالة لليمنيين بعد زيارته للبلاد انتشار أمني بعدن وترقب قرارات مصيرية من المجلس الانتقالي ضربة قاتلة للحوثيين ستؤدي الى نهايتهم بأسرع وقت عاجل: جماعة الحوثي تتبنى عملية إسقاط لطائرة مسيرة اسقطتها قوات الجيش في مارب أول تعليق للشركة المالكة للسفينة ”لاكس” بعد إصابتها بهجوم حوثي بـ5 صواريخ منظمة ”صحفيات بلا قيود” تدين الحكم الصادر بحق الصحفي أحمد ماهر لأول مرة.. قوات الجيش الوطني بمارب تسقط طائرة مسيرة أمريكية ”فيديو” قيادي حوثي يضرب جماعته من الداخل وينشر فساد القيادات العليا وهكذا انتقموا منه بعد اكتشاف أمره بالوثائق: صحفي استقصائي يكشف فضايح عن شحنات المبيدات القاتلة التي يستوردها التاجر الحوثي دغسان بتوجيه من المشاط مصر تعلن زيادة سعر الخبز بنسبة 300% عاجل: جماعة الحوثي تعلن عن ”6 عمليات عسكرية واسعة ونوعية” إحداها في البحر الأبيض المتوسط

دولة خليجية ترد على حرق المصحف في السويد بطريقة لم يسبق لها مثيل

أعلنت دولة عربية، طباعة 100 نسخة من القرآن الكريم، مترجمة إلى اللغة السويدية، وذلك ردًا على إحراق نسخة من المصحف الشريف، على يد متطرف عراقي يحمل الجنسية السويدية.

وقالت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية (كونا)، إن مجلس الوزراء كلّف هيئة "العناية بطباعة ونشر القرآن الكريم" بطباعة 100 نسخة باللغة السويدية وتوزيعها في السويد.

وأشارت الكويت إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار "تأكيد سماحة الدين الإسلامي ونشر القيم الإسلامية والتعايش بين البشر جميعا"، وفقا لكونا.

وتأتي هذه الخطوة بعد حرق نسخة من المصحف خلال مظاهرة في العاصمة السويدية، ستوكهولم، الأمر الذي أثار غضبًا واسعًا أعقبه صدور بيانات استنكار وتسليم مذكرات احتجاج عدة من جانب دول إسلامية للسويد.