المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 09:49 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يحاولون الوصول إلى مدينة تعز.. واندلاع مواجهات عنيفة ووقوع خسائر فادحة وفاة فنان كوميدي يمني في محافظة حضرموت تخبط الحوثيين بين الحسن والحسين أول رد لقوات الأمن الخاصة في مارب بشأن احتجاز عائدين من صنعاء وزير جنوبي حوثي يكشف عن ذل يتعرضون له من قبل زعيم مليشيا الحوثيين ” تجهيزات الشرعية مرعبة شاهدت أسلحة ثقيلة عمر أمي ماشفتها”..اعلامي يتحدث عن تجهيزات كبيرة للشرعية لمواجهة الحوثيين مصدر مسؤول يرد على ما يشاع بشأن تسوية أوضاع هيئة التشاور والمصالحة عاجل: صنعاء تشتعل الآن وهذا ما يحدث ”شاهد” مصدر استخباراتي يفجر مفاجأة ويكشف عن تعاون بين أمريكا وجماعة الحوثي ضد السعودية قس مصري يثير بلبلة بفيديوهات غير لائقة وكنيسة الأقباط تفصله.. ماذا فعل؟ الطيران السعودي يتدخل لإسعاف وإنقاذ مقيم يمني تعرض لحادث مروري مروع بالمملكة ”فيديو” رد قوي على مزاعم جماعة الحوثي بأنها اتفقت مع السعودية على ”إنهاء الحكومة الشرعية”

تفكيك صاروخ Vulcan Centaur الذي كان جاهزا لأول إطلاق

صاروخ فضائي
صاروخ فضائي


تقرر تفكيك صاروخ Vulcan Centaur الأمريكي الذي كان جاهزا لأول إطلاق لأسباب فنية.
وتشير ArsTechnica إلى أنه جرى تفكيك جزئي للصاروخ Vulcan Centaur الذي كان جاهزا لأول إطلاق. ونقلت الأجزاء التي رفعت من وحدة التعجيل إلى المصنع لتقوية بطانة خزان الوقود.
ووفقا لـ ArsTechnica ليس مستبعدا أن يطلق الصاروخ خلال العام الجاري، ولكن استخدامه في النقل لن يتم قبل عام 2024 المقبل.
وكانت ArsTechnica قد أعلنت في وقت سابق من شهر يونيو الماضي نقلا عن مصدرين مطلعين أن أول إطلاق لصاروخ Vulcan Centaur لن يتم قبل الربع الأخير من عام 2023. كما أفادت لاحقا أن الاختبارات النارية الثابتة للمرحلة الأولى كانت ناجحة.