المشهد اليمني
السبت 25 مايو 2024 05:47 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تعزيزات عسكرية حوثية شرقي صنعاء بعد إحراق وتدمير منازل المواطنين بمديرية نهم هكذا احتفل اليمنيون بنفوق الرئيس الإيراني ومرافقيه رئيس محكمة حوثي يرفض دفع إيجار منزل يستأجره من أيتام منذ 3 سنوات في حجة القاء القبض على مدير مكتب الزراعة بعد الفضيحة الحوثية وإدخال المبيدات الإسرائيلية المحظورة تضارب الأنباء حول إطلاق سراح الناشط ”العذري” (تفاصيل) هروب معارض سعودي من تحت سلطة الحوثيين الى مناطق الشرعية الحكم بحبس الفنانة المصرية منة شلبي لمدة عام.. والكشف عن التهمة الموجهة إليها! علي ناصر محمد يفجر مفاجأة مدوية.. ويكشف تفاصيل اتفاق صالح والبيض ضده وماذا جرى في الاتصال والجلسات الساخنة قبل الوحدة شاهد: مراسم تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي ”وكيل وزارة العدل: الحوثي لا يزال مجرم حرب رغم إعلان الإفراج” والد الطفلة حنين البكري يناشد الرئيس العليمي ناطق قوات طارق صالح يرحب بقرار محكمة العدل الدولية بوقف هجوم إسرائيل على رفح

استمرار توافد الحجاج إلى مشعر عرفات (فيديو)

تواصل قوافل حجاج بيت الله الحرام منذ إشراقة صباح اليوم، التوافد إلى صعيد عرفات الطاهر مفعمين بأجواء إيمانية يغمرها الخشوع والسكينة، لأداء ركن الحج الأعظم.

ويحظى ضيوف الرحمن بمتابعة أمنية ورعاية في مشعر عرفات الطاهر يقوم بها أفراد مختلف القطاعات الأمنية التي أحاطت طرق المركبات ودروب المشاة لتنظيمهم حسب خطط تصعيد وتفويج الحجيج إلى جانب إرشادهم وتأمين السلامة اللازمة لهم.

وعلى امتداد الطرقات الموصلة بعرفات انتشر رجال المرور يساندهم أفراد الأمن والكشافة باذلين قصارى جهدهم لتأمين الانسيابية والمرونة بالحركة.

وبدأ حجاج بيت الله بالدعاء والابتهال إلى الله، راجين تحقيق أمنياتهم ومغفرة ذنوبهم، واقفين على صعيد عرفة، حيث تشهد المشاعر المقدسة موجة حر شديدة.

ومن المحتمل أن يعلن في وقت لاحق عن العدد الكلي لحجاج بيت الله الحرام، الواقفين في جبل عرفة، حيث توافد الملايين لأداء فريضة الحج، للمرة الأولى منذ جائحة كورونا التي تسببت في تقليص أعدادهم.