المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 02:44 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية برعاية السلطة المحلية.. ندوة نقاشية في تعز غدًا لمراجعة تاريخ الوحدة اليمنية واستشراف مستقبلها قوات الأمن تداهم حي الطويلة في عدن وسط إطلاق نار كثيف

تنبيهات مهمة من وزارة الحج السعودية بشأن استلام الحجر الأسود

الحجر الأسود
الحجر الأسود

حددت وزارة الحج والعمرة، في المملكة العربية السعودية، طرق تحقيق استلام الحجر الأسود؛ لنتجنّب التدافع، والطواف بسلام آمنين.

وقالت الوزارة، عبر حسابها الرسمي على "تويتر" بـ"اختيار الأوقات غير المزدحمة، والالتزام بتوجيهات رجال الأمن والجهات المعنية، والاكتفاء بالإشارة عند تعذر الاستلام.

ويشهد محيط الكعبة المشرفة، ازدحامًا شديدًا، بسبب محاولات الحجيج استلام الحجر الأسود، الأمر الذي أجبر الوزارة السعودية على التنبيه بهذا الأمر.