المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 06:50 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو) الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد) ”منتقدا أداء السلطات السياسية في اليمن”...البيض : الوضع كارثي في اليمن ويتجاوز الحدود السياسية والإنسانية الكشف عن تفاصيل صفقة تجري خلف الكواليس بين حزب الله وإسرائيل.. ما هو الثمن؟ الحوثيون يعتدون على مصلى العيد في إب ويحولونه لمنزل لأحد أقاربهم كلمة تاريخية قوية لرئيس البرلمان ”البركاني” عن الدعم الأمريكي لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية في غزة (فيديو) خمسة ملايين ريال ولم ترَ النور: قصة معلمة يمنية في سجون الحوثيين ازدياد عمليات الاحتيال الهاتفي على اليمنيين: ضحايا يطمعون بالثراء السهل فيسقطون في فخ النصب

نوع من الشوربة يعزز الخصوبة ويحسن الانتصاب ويقوي القدرات الجنسية

شوربة
شوربة

كشف موقع Menshealth، brothandco، عن نوع من الشوربة، تعتبر مقي طبيعي لحصة الرجل في العلاقة الجنسية، ولها فوائد مذهلة، مشيرًا إلى أن الحساء من الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية الهامة لصحة الجسم.

وذكر الموقع أن "شوربة العظام" لها فوائد لصحة الرجل تتمثل في:

​1-يعزز خصوبة الرجال: يوجد في خلايا العظام المصنوع منها الحساء، هرمون الـ أوستيوكالسين، الذي له تأثير على تنظيم الغدد الصماء، ويحسن من وظيفة البنكرياس، وكذلك الخصيتين، ويزيد أيضًا من هرمون التستوستيرون، ويعمل جميع ما سبق على تحسين خصوبة الرجال وتعزيز القدرة الجنسية.

2-يحسن عملية الانتصاب: يحتوي حساء العظام على مادة الجيلاتين الذي يتحول في الجسم إلى كولاجين، يعمل على تحسين عملية الانتصاب، ويقلل من حدوث خلل بها.

3-مهدئ طبيعي:يحسن محتويات شوربة العظام من الشعور بالتوتر والقلق، حيث يعمل هرمون الـ أوستيوكالسين على تحسن المزاج، الذي يساعد أيضًا على تعزيز الصحة الجنسية، وذلك لأن القلق والتوتر والحزن يؤثر سلبًا على صحة الرجال الجنسية.

4-تعزيز المناعة: تلعب المناعة دورًا هامًا في الصحة، حيث تزيد من القوة البدنية للجسم، وتحارب المشكلات الصحية التي يمكنها أن تؤثر بالسلب على صحة العلاقة الحميمة، ويحتوي حساء العظام على عناصر غذائية هامة لتعزيز صحة المناعة ومحاربة الأمراض المختلفة.

5-صحة العظام والمفاصل:شوربة العظام غنية بالجيلاتين وبعض المكملات الأخرى التي تقلل من أعراض التهاب المفاصل، وتحسن من صحة العظام.