المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 11:17 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق شاهد.. أول حالة ولادة على جبل عرفات خلال موسم الحج.. والكشف عن نوع وجنسية المولود حقيقة انشقاق قائد حراسة الشيخ ”سلطان العرادة” وانضمامه للحوثيين عزوف كبير عن شراء الأضاحي في صنعاء بسبب الأزمة الاقتصادية وصلت لأسعار خيالية..ارتفاع غير مسبوق في أسعار الأضاحي يثير قلق المواطنين في تعز جماعة الحوثي تقدم ”عرض” لكل من ”روسيا والصين” بعد مزاعم القبض على شبكة تجسس أمريكية الحوثيون يزعمون العثور على وثائق لخلية تجسس أمريكية ويُهددون بكشفها في مجلس الأمن مدير أمن عدن يُصدر قرارا جديدا صحافي يناشد بإطلاق سراح شاب عدني بعد سجن ظالم لتسع سنوات

دراسة بريطانية تحذر: ”المكالمات الهاتفية” خطر كبير يهدد صحة القلب

مكالمة هاتفية
مكالمة هاتفية

حذرت دراسة طبية أجريت في بريطانيا، من أثر المكالمات الهاتفية في رفع ضغط الدم وتهديد صحة القلب.

وبحسب "سكاي نيوز" فقد أشارت الدراسة إلى أن استخدام الهاتف لمدة تزيد عن 6 ساعات أسبوعيًا يرفع مخاطر الإصابة بضغط الدم بنسبة 25 بالمئة.

كما كشف الباحثون أن الأشخاص الذين تحدثوا لمدة 30 دقيقة أو أكثر في الأسبوع، ترتفع لديهم مخاطر الإصابة بأمراض القلب وضغط الدم بنسبة 12% عن أولئك الذين يستخدمون الهواتف، ولكنهم يقضون وقتًا أقل في المكالمات.

من جانبه أوضح البروفيسور كوهو تشين، أن موجات الراديو المنبعثة من الهواتف مرتبطة بارتفاع ضغط الدم، لافتًا إلى أن المزيد من الدقائق في المكالمات يعني مخاطر أكبر.