المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:28 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

شاهد لحظة السقوط العنيف للفنانة شيرين على المسرح.. وتعليقها: ”قلة ذوق وحرام”.. ما علاقة الرويشد؟

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

وثق مقطع فيديومتداول، لحظة سقوط عنيف للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من على المسرح أثناء تقديم حفلها في دبي، مساء الجمعة.

وأبان الفيديو التفاف أعضاء فرقتها لمحاولة مساعدتها في استعادة توازنها عقب السقوط.

وأظهر الفيديو ردة فعل الفنانة شيرين ، حيث تداركت الموقف وأخذته بروح الفكاهة وضحكت وسط تصفيق الجمهور .

وظهرت الفنانة المصرية في فيديو جديد بعد سقوطها على المسرح ، قالت فيه: "شوفوا رجلي ازرقت إزاي هرفع قضية عشان اللي بيحصل للفنان دا قلة ذوق والله العظيم حرام".

وغمزت للفنان الكويتي الرويشد، بالقول:: "شوفوا اللي صار مع الفنان عبدالله الرويشد ، بعدين أنا لي تصرف ثاني " .

وأضافت : " هطلب تعويض كبير يلا خلينا نؤمن مستقبل العيال".

ومساء الجمعة أحيت الفنانة شيرين حفلًا غنائيًا في دبي حضره جمهور واسع.