المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:41 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى الحوثيون يبتزون الأمم المتحدة ويقومون بهذا الأمر الخطير الإنتقالي الجنوبي في مهب الريح: تصريحات الغيثي تثير تساؤلات عميقة ”شنب” ممنوع في عدن بأوامر من الحزام الأمني إعلامية يمنية مقربة من الحوثيين تصدم الجماعة : من حقي الترشح لرئاسة الجمهورية أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات اثارت الرعب في عدن..سحر وشعوذة في يد نقطة امنية هل تُفرج عنهم قريبا؟.. تصريحات حوثية مفاجئة بشأن مصير من وصفتهم الجماعة بـ”جواسيس أمريكا”! سعودي يوثق ذوبان خزان مياه من شدة ارتفاع درجة الحرارة في حفر الباطن ”فيديو”

شاهد لحظة السقوط العنيف للفنانة شيرين على المسرح.. وتعليقها: ”قلة ذوق وحرام”.. ما علاقة الرويشد؟

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

وثق مقطع فيديومتداول، لحظة سقوط عنيف للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من على المسرح أثناء تقديم حفلها في دبي، مساء الجمعة.

وأبان الفيديو التفاف أعضاء فرقتها لمحاولة مساعدتها في استعادة توازنها عقب السقوط.

وأظهر الفيديو ردة فعل الفنانة شيرين ، حيث تداركت الموقف وأخذته بروح الفكاهة وضحكت وسط تصفيق الجمهور .

وظهرت الفنانة المصرية في فيديو جديد بعد سقوطها على المسرح ، قالت فيه: "شوفوا رجلي ازرقت إزاي هرفع قضية عشان اللي بيحصل للفنان دا قلة ذوق والله العظيم حرام".

وغمزت للفنان الكويتي الرويشد، بالقول:: "شوفوا اللي صار مع الفنان عبدالله الرويشد ، بعدين أنا لي تصرف ثاني " .

وأضافت : " هطلب تعويض كبير يلا خلينا نؤمن مستقبل العيال".

ومساء الجمعة أحيت الفنانة شيرين حفلًا غنائيًا في دبي حضره جمهور واسع.