المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 06:33 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة هل كانت تعلم بتوقيت الهجوم ؟.. شاهد ماذا فعلت هذه المرأة خلف ”ترامب” أثناء محاولة اغتياله! برلماني إصلاحي يوجه رسالة لمحافظ البنك المركزي ‘‘المعبقي’’: ‘‘ننتظر تقديم استقالتك’’ المبعوثون الأمميون حماة الانقلاب الحوثي وصول مسؤولة أممية إلى محافظة الحديدة اندلاع حريق غامض في أحد البنوك بعدن

الحوثيون يمنعون المصلين من إقامة صلاة التراويح بمحافظتي حجة وصعدة


منعت المليشيا الحوثية المصلين في محافظتي حجة وصعدة من إقامة صلاة التراويح والذي يحرمه المذهب الاثنى عشري المتطرف .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني أن الحوثيين منعوا المصلين من إقامة صلاة التراويح في بعض مساجد مدينة المحابشة بمحافظة حجة وتم تهديد أئمة المساجد وتفريق المصلين بعربة عسكرية حوثية .
وأضافت المصادر أن الحوثيين اتهموا المصلين بإقامة البدع في أكثر من مسجد من مساجد محافظة صعدة وتم تفريق المصلين .
وأكدت المصادر أن المشرفين في حارات صعدة ابلغوا أئمة المساجد بعدم فتحها وتم تهديد الذين قاموا بفتح المساجد في مدينة صعدة .
هذا وتمنع المليشيا الحوثية المصلين من إقامة صلاة التراويح في مناطق سيطرتها في محاولة منها لإجراء تغيرات في المذهب الزيدي والشافعي وجرهم إلى التشيع الاثنى عشري المتطرف .