المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 08:15 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مصدر استخباراتي يفجر مفاجأة ويكشف عن تعاون بين أمريكا وجماعة الحوثي ضد السعودية قس مصري يثير بلبلة بفيديوهات غير لائقة وكنيسة الأقباط تفصله.. ماذا فعل؟ الطيران السعودي يتدخل لإسعاف وإنقاذ مقيم يمني تعرض لحادث مروري مروع بالمملكة ”فيديو” رد قوي على مزاعم جماعة الحوثي بأنها اتفقت مع السعودية على ”إنهاء الحكومة الشرعية” عاجل: بيان للخارجية الأمريكية عن إغراق الحوثيين لسفن تجارية في البحر الأحمر وقتل عدد من البحارة بدأت تغرق وسفينة أخرى تتدخل لإنقاذ الطاقم.. تفاصيل جديدة عن السفينة المستهدفة في ميناء نشطون ببحر العرب كيف نواجه خرافة الولاية؟ خبير عسكري: هكذا ستكون نهاية ”النفخ الأمريكي” للحوثيين! زوجة بالسعودية رفضت استقبال أهل زوجها في عيد الأضحى.. وعندما أصر على دعوتهم فاجأته بتصرف ”شيطاني” لم يتوقعه ”فيديو” حدث فير مألوف شرقي اليمن .. وإعلان جديد للبحرية البريطانية خواطر على هامش الولاية مستشفى حكومي يحتجز طفلًا يتيمًا بعد عجز والدته عن سداد بقية فواتير العلاج

وزير الشؤون الدينية الجزائري يدعو إلى تجنب إطالة صلاة التراويح

صلاة التراويح
صلاة التراويح


دعا وزير الشؤون الدينية الجزائري، يوسف بلمهدي، إلى تجنب الإطالة في صلاة التراويح خلال شهر رمضان؛ وفقا لصحيفة " النهار".
وأوضح الوزير الجزائري، في تصريح صحفي، عقب اجتماع لجنة الأهلة لترصد هلال رمضان، أن الإنسان يتحرى التخفيف، سواء في الموعظة أو صلاة التراويح، مضيفا أنها نافلة والمصلون يحبون الخشوع والأجر.
وأكد الوزير على فتح كل المساجد، وأن 20 ألف مسجد تقام فيه صلاة التراويح، إلا أن البعض لها خصوصية قائلا "ننتظر أن يحين وقتها".
ودعا الوزير الجزائري، إلى الابتعاد عن الاحتكار ورفع الأسعار في شهر رمضان، الذي يلهب جيوب المواطنين.
وأضاف: "من الجيد أن يربح الانسان لكن يربح الآخرة وليس الدنيا".
و أكد "استعداد الوزارة لتنظيم صلاة التراويح خلال شهر رمضان عبر مساجد فرنسا".