المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 08:09 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو) الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد) ”منتقدا أداء السلطات السياسية في اليمن”...البيض : الوضع كارثي في اليمن ويتجاوز الحدود السياسية والإنسانية الكشف عن تفاصيل صفقة تجري خلف الكواليس بين حزب الله وإسرائيل.. ما هو الثمن؟ الحوثيون يعتدون على مصلى العيد في إب ويحولونه لمنزل لأحد أقاربهم كلمة تاريخية قوية لرئيس البرلمان ”البركاني” عن الدعم الأمريكي لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية في غزة (فيديو) خمسة ملايين ريال ولم ترَ النور: قصة معلمة يمنية في سجون الحوثيين ازدياد عمليات الاحتيال الهاتفي على اليمنيين: ضحايا يطمعون بالثراء السهل فيسقطون في فخ النصب

وزير الشؤون الدينية الجزائري يدعو إلى تجنب إطالة صلاة التراويح

صلاة التراويح
صلاة التراويح


دعا وزير الشؤون الدينية الجزائري، يوسف بلمهدي، إلى تجنب الإطالة في صلاة التراويح خلال شهر رمضان؛ وفقا لصحيفة " النهار".
وأوضح الوزير الجزائري، في تصريح صحفي، عقب اجتماع لجنة الأهلة لترصد هلال رمضان، أن الإنسان يتحرى التخفيف، سواء في الموعظة أو صلاة التراويح، مضيفا أنها نافلة والمصلون يحبون الخشوع والأجر.
وأكد الوزير على فتح كل المساجد، وأن 20 ألف مسجد تقام فيه صلاة التراويح، إلا أن البعض لها خصوصية قائلا "ننتظر أن يحين وقتها".
ودعا الوزير الجزائري، إلى الابتعاد عن الاحتكار ورفع الأسعار في شهر رمضان، الذي يلهب جيوب المواطنين.
وأضاف: "من الجيد أن يربح الانسان لكن يربح الآخرة وليس الدنيا".
و أكد "استعداد الوزارة لتنظيم صلاة التراويح خلال شهر رمضان عبر مساجد فرنسا".