المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 03:31 صـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الأرجنتين تُحافظ على صدارة تصنيف الفيفا بعد تتويجها بكوبا أميركا، بينما تُحقق إسبانيا قفزة كبيرة! ”مطاردة مثيرة في شبوة: القبائل اليمنية تسقط قاتلًا إفريقيًا قبل هروبه لمناطق الحوثي” ”صفقة غامضة في زمن الأزمات!”...عمارة ضخمة في عدن معروضة للبيع بملايين الدولارات تثير جدلا واسعا تلاعب أم أزمة حقيقية؟ بنك في عدن يرفض تسليم الودائع للمواطنين! عقب طرده من قبل قوات الانتقالي.. عودة قائد بارز الى ابين حوثيون يزرعون الموت في اليمن.. لغم يقتل رجلاً ويحول جسده إلى أشلاء في تركيا.. ”طبخة” لإجراء تعديلات بمجلس القيادة الرئاسي بحضور قيادات بارزة ”محسوبة على الشرعية” وطرح بديل يثير الغضب ضربة قوية لتجارة الحوثيين: ضبط صيد حوثي كبير في حضرموت! الموت يتربص اليمنيين من السماء: صواعق رعدية تُخطف أرواح 3 أشخاص خلال 3 أيام اخرهم في صنعاء! صرخات امراة مختطفة تتحوّل إلى موت تحت التعذيب.. الحوثيون يواصلون إرهاب الشعب اليمني!” إنقاذ بطولي من الموت المحتم! خفر السواحل ينتشلون شخصين من براثن الغرق في موسم نجم البلدة. عبدالملك الحوثي يترجى ويتوسل السعودية لإنقاذه

بعد إثارة الجدل وإيقافه قبل عامين.. غازي حميد يعلن عن برنامجه الجديد ”زلزال غازي” وسط ردود فعل متباينة (فيديو)

بوستر زلزال غازي
بوستر زلزال غازي

أعلن اليوتيوبر اليمني، غازي حميد، غن برنامج مقالب جديد للموسم الرمضاني الحالي، وسط ردود فعل متباينة خصوصًا بعد الجدل الذي أثاره خلال السنوات الماضية، وتوقيف برنامجه في الموسم قبل الماضي، على قناة المهرية.

ونشرت قناة "المغترب" وهي قناة فضائية يمنية جديدة وغير مشهورة، عن برومو برنامج غازي حميد الجديد، والذي حمل عنوان "زلزال غازي"، بفكرة يبدو أنها مأخوذة من برنامج شبيه على قناة إم بي سي مصر.

وتباينت ردود الفعل بشأن برنامج غازي الجديد، بين الترحيب والازدراء وبين القبول والرفض.

وفي حين يقول البعض بأن البرنامج ترفيهي ومحاولة جيدة من مذيع يمني، على الرغم من الإمكانيات البسيطة، يرى آخرون بأن البرنامج لم يأت بجديد ولم ينفّذ حتى بطريقة تستحق التقدير، وبين هذا وذاك يستمر اليوتيوبر غازي حميد، بالتأكيد على استمراره في عمله رغم الانتقادات الكثيرة، معتبرًا، ذلك محفزًا له على المواصلة.

وكانت قناة المهرية في العام قبل الماضي، 2021، قد أوقفت برنامج "غازي مجننهم" بعدما أثار جدلا واسعا وارتفعت أصوات كثيرة تطالب بإيقافه معتبرة إياه استهتار بالضيوف وبالجمهور وإساءة لفئة مجتمعية معينة.

وظهر غازي حميد حينها للاعتذار، موضحًا أن البرنامج لم يلبي تطلعات متابعيه، كونه تم إنتاجه خلال أسبوع فقط ولظروف خاصة منعته من الإعداد الجيد.

يذكر أن برامج غازي حميد، مقتبس من برامج الفنان المصري، رامز جلال، رغم الفارق الكبير في الإمكانيات وقوة الأداء.