المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 08:22 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: صنعاء تشتعل الآن وهذا ما يحدث ”شاهد” مصدر استخباراتي يفجر مفاجأة ويكشف عن تعاون بين أمريكا وجماعة الحوثي ضد السعودية قس مصري يثير بلبلة بفيديوهات غير لائقة وكنيسة الأقباط تفصله.. ماذا فعل؟ الطيران السعودي يتدخل لإسعاف وإنقاذ مقيم يمني تعرض لحادث مروري مروع بالمملكة ”فيديو” رد قوي على مزاعم جماعة الحوثي بأنها اتفقت مع السعودية على ”إنهاء الحكومة الشرعية” عاجل: بيان للخارجية الأمريكية عن إغراق الحوثيين لسفن تجارية في البحر الأحمر وقتل عدد من البحارة بدأت تغرق وسفينة أخرى تتدخل لإنقاذ الطاقم.. تفاصيل جديدة عن السفينة المستهدفة في ميناء نشطون ببحر العرب كيف نواجه خرافة الولاية؟ خبير عسكري: هكذا ستكون نهاية ”النفخ الأمريكي” للحوثيين! زوجة بالسعودية رفضت استقبال أهل زوجها في عيد الأضحى.. وعندما أصر على دعوتهم فاجأته بتصرف ”شيطاني” لم يتوقعه ”فيديو” حدث فير مألوف شرقي اليمن .. وإعلان جديد للبحرية البريطانية خواطر على هامش الولاية

شركة رائدة في صناعة السيارات ترفض خوض الحرب

فولكسفاجن
فولكسفاجن

رفضت شركة رائدة في صناعة السيارات خوض الحرب.
ونفت شركة فولكسفاجن، الرائدة بصناعة السيارات في أوروبا نيتها الدخول في حرب تخفيضات للأسعار مع منافستها الأمريكية تسلا المتخصصة بتصنيع السيارات الكهربائية.
وجاء في بيان منسوب لمجموعة فولكسفاجن تأكيدها أنها لن تدخل في حرب أسعار مع المنافسة الأمريكية، في ظل الاعتماد على استراتيجية أسعار واضحة.
وأضافت أننا نعول على الموثوقية، وقوة منتجاتنا وعلاماتنا التجارية، مشددة على سعيها للتحول إلى مورد عالمي للسيارات الكهربائية، من خلال النمو الربحي.