المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 11:34 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق شاهد.. أول حالة ولادة على جبل عرفات خلال موسم الحج.. والكشف عن نوع وجنسية المولود حقيقة انشقاق قائد حراسة الشيخ ”سلطان العرادة” وانضمامه للحوثيين عزوف كبير عن شراء الأضاحي في صنعاء بسبب الأزمة الاقتصادية وصلت لأسعار خيالية..ارتفاع غير مسبوق في أسعار الأضاحي يثير قلق المواطنين في تعز جماعة الحوثي تقدم ”عرض” لكل من ”روسيا والصين” بعد مزاعم القبض على شبكة تجسس أمريكية الحوثيون يزعمون العثور على وثائق لخلية تجسس أمريكية ويُهددون بكشفها في مجلس الأمن مدير أمن عدن يُصدر قرارا جديدا

تحذيرات للمواطنين في عدد من المحافظات .. موجة برد واضطراب البحر خلال الساعات القادمة

توقعت الأرصاد الجوية، استمرار الأجواء الباردة أثناء الليل والصباح الباكر في عدة محافظات، ورياحاً نشطة على جنوب البحر الأحمر ومدخل باب المندب خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية، إنه يتوقع أجواء باردة أثناء الليل والصباح الباكر في محافظات صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء والضالع، وعلى المناطق المرتفعة من محافظات حضرموت، شبوة، أبين، لحج، تعز، إب، حيث ستتراوح درجات الحرارة الصغرى في تلك المحافظات ما بين ثلاث إلى تسع درجات مئوية.

ومن المحتمل، هبوب رياح نشطة تصل أقصى سرعة لها إلى ما بين 22-34 عقدة على جنوب البحر الأحمر ومدخل باب المندب، بحسب النشرة الجوية.


ودع المركـز المواطنين في المناطق الباردة إلى أخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة، ومرتادي البحر والصيادين من اضطراب البحر وارتفاع الموج في جنوب المبحر الأحمر ومدخل باب المندب.