المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 02:52 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
بغياب مبابي..تعادل فرنسا وهولندا سلبياً يؤجل حسم التأهل و النمسا تهزم بولندا وتنعش آمالها في التأهل لدور الثمن النهائي ” سيعيد لعائلة ”العفافيش” مكانتهم”...كاتب سعودي يدعو لتنسيق الجهود بين طارق صالح والعرادة لتحرير اليمن من الحوثيين عاجل: انفجارات عنيفة شرق عدن وإعلان بريطاني بشأنها الحوثيون يغدرون بروسيا ويوجهون لها ضربة غير متوقعة في البحر الأحمر! نتنياهو يكشف خطة من 4 نقاط لما بعد حرب غزة وسم ”#الحجاج_يشكرون_السعوديه” يكشف الحقائق ويدحض الإشاعات المغرضة ضد المملكة مليشيا الحوثي تختطف 5 شبان من أسرة واحدة ”المصادقة على إعدام قاتل حنين البكري: نداء عاجل للرئيس العليمي” دولة خليجية تكرّم مخترع يمني وبعد التكريم كانت المفاجأة! ”فيديو” خبير اقتصادي يكشف عن الأوراق النقدية التي تسببت في تدمير اليمن اغتيال عيدروس الزبيدي : كاتب صحفي يحذر من صواريخ الحوثي التي قد تستهدف اجتماع الجمعية الوطنية للإنتقالي في شبوة هجوم حوثي جديد على السفن في خليج عدن

ضرب مبرح لمالك مزرعة حتى الموت (صورة)

إرشيفية
إرشيفية

لقي مالك مزرعة مصرعه، جراء تعرضه للضرب المبرح من قبل قيادي في مليشيا الحوثي بمحافظة صعدة (شمالي اليمن).

وقال الحقوقي عبدالرحمن برمان، مدير المركز الأمريكي للعدالة في حسابه على تويتر، السبت، إن الشاب (يحيى حموش) الذي يمتلك مزرعة في مديرية مجز بمحافظة صعدة، تعرض للضرب المبرح من قيادي حوثي يُدعى (علي سيلة) وأفراده، حتى الوفاة.

وأوضح أن القيادي الحوثي وأفراده قاموا باقتحام مزرعة حموش وباشروا بقلع شجر الرمان أمام أعينه.

ولفت إلى أن المالك توسل إليهم بعدم فعل ذلك دون جدوى، ما جعله يخرج هاتفه ليوثق فعلتهم، فانهالوا عليه ضربا بأعقاب البنادق أمام أهله حتى فارق الحياة.

يأتي ذلك بعد نحو شهر من تعرض مسن بائع للخضار في سوق الجعملة بمديرية مجز، للتعذيب الشديد ووفاته تحت التعذيب في سجون المليشيا في ذات المحافظة، ومقتل بائع خضار في سوق الطلح.