المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 08:57 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وزير جنوبي حوثي يكشف عن ذل يتعرضون له من قبل زعيم مليشيا الحوثيين ” تجهيزات الشرعية مرعبة شاهدت أسلحة ثقيلة عمر أمي ماشفتها”..اعلامي يتحدث عن تجهيزات كبيرة للشرعية لمواجهة الحوثيين مصدر مسؤول يرد على ما يشاع بشأن تسوية أوضاع هيئة التشاور والمصالحة عاجل: صنعاء تشتعل الآن وهذا ما يحدث ”شاهد” مصدر استخباراتي يفجر مفاجأة ويكشف عن تعاون بين أمريكا وجماعة الحوثي ضد السعودية قس مصري يثير بلبلة بفيديوهات غير لائقة وكنيسة الأقباط تفصله.. ماذا فعل؟ الطيران السعودي يتدخل لإسعاف وإنقاذ مقيم يمني تعرض لحادث مروري مروع بالمملكة ”فيديو” رد قوي على مزاعم جماعة الحوثي بأنها اتفقت مع السعودية على ”إنهاء الحكومة الشرعية” عاجل: بيان للخارجية الأمريكية عن إغراق الحوثيين لسفن تجارية في البحر الأحمر وقتل عدد من البحارة بدأت تغرق وسفينة أخرى تتدخل لإنقاذ الطاقم.. تفاصيل جديدة عن السفينة المستهدفة في ميناء نشطون ببحر العرب كيف نواجه خرافة الولاية؟ خبير عسكري: هكذا ستكون نهاية ”النفخ الأمريكي” للحوثيين!

جمع غفير يشيع جنازة الداعية ”عبدالله بانعمه” ودفنه في مقبرة البقيع بالمدينة المنورة

شيع جمع غفير من المصلين بالمسجد النبوي الشريف، اليوم الجمعة ، جثمان الداعية عبدالله بانعمة، إلى مقبرة البقيع بالمدينة المنورة.
وصُلي على جثمان الفقيد عقب صلاة الجمعة بالمسجد النبوي، وجرى تشييعه ودفنه بمقبرة البقيع.
وأظهرت المقاطع توافد عدد كبير من المواطنين والمقيمين والشيوخ والدعاة وأقارب الفقيد لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.
وكان قد توفي فجر اليوم الجمعة، الداعية السعودي عبدالله بانعمة، في المدينة المنورة بالسعودية ، بعد معاناة مع المرض.
وتصدر اسم الداعية الراحل الترند على موقع تويتر، وتناقل مغردون خبر وفاته على نطاق واسع , داعين له بالرحمة والمغفرة .
وكان الداعية الراحل، مصابا بشلل رباعي منذ 31 عامًا وفي تصريح صحفي سابق كشف الداعية أن سبب إصابته بالشلل، عندما كان يدرس بالصف الأول الثانوي، قرر وبعض أصدقائه التنزه، وقام بالقفز في المسبح بشكل خاطئ، ما أدى لارتطامه بالأرض وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، إلا أنه أصيب بشلل كامل .