المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 03:16 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”البحر الأحمر يشتعل: صواريخ حوثية تهدد الملاحة الدولية والقوات الأمريكية تتدخل وتكشف ماجرى في بيان لها” ”اللهمّ أجرنا من حرّ جهنّم”.. أفضل أدعية الحر الشديد جماهير الهلال في عيد... فريقها يُحقق إنجازًا تاريخيًا جديدًا! ”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية

جمع غفير يشيع جنازة الداعية ”عبدالله بانعمه” ودفنه في مقبرة البقيع بالمدينة المنورة

شيع جمع غفير من المصلين بالمسجد النبوي الشريف، اليوم الجمعة ، جثمان الداعية عبدالله بانعمة، إلى مقبرة البقيع بالمدينة المنورة.
وصُلي على جثمان الفقيد عقب صلاة الجمعة بالمسجد النبوي، وجرى تشييعه ودفنه بمقبرة البقيع.
وأظهرت المقاطع توافد عدد كبير من المواطنين والمقيمين والشيوخ والدعاة وأقارب الفقيد لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.
وكان قد توفي فجر اليوم الجمعة، الداعية السعودي عبدالله بانعمة، في المدينة المنورة بالسعودية ، بعد معاناة مع المرض.
وتصدر اسم الداعية الراحل الترند على موقع تويتر، وتناقل مغردون خبر وفاته على نطاق واسع , داعين له بالرحمة والمغفرة .
وكان الداعية الراحل، مصابا بشلل رباعي منذ 31 عامًا وفي تصريح صحفي سابق كشف الداعية أن سبب إصابته بالشلل، عندما كان يدرس بالصف الأول الثانوي، قرر وبعض أصدقائه التنزه، وقام بالقفز في المسبح بشكل خاطئ، ما أدى لارتطامه بالأرض وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه، إلا أنه أصيب بشلل كامل .