المشهد اليمني
السبت 25 مايو 2024 03:54 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس محكمة حوثي يرفض دفع إيجار منزل يستأجره من أيتام منذ 3 سنوات في حجة القاء القبض على مدير مكتب الزراعة بعد الفضيحة الحوثية وإدخال المبيدات الإسرائيلية المحظورة تضارب الأنباء حول إطلاق سراح الناشط ”العذري” (تفاصيل) هروب معارض سعودي من تحت سلطة الحوثيين الى مناطق الشرعية الحكم بحبس الفنانة المصرية منة شلبي لمدة عام.. والكشف عن التهمة الموجهة إليها! علي ناصر محمد يفجر مفاجأة مدوية.. ويكشف تفاصيل اتفاق صالح والبيض ضده وماذا جرى في الاتصال والجلسات الساخنة قبل الوحدة شاهد: مراسم تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي ”وكيل وزارة العدل: الحوثي لا يزال مجرم حرب رغم إعلان الإفراج” والد الطفلة حنين البكري يناشد الرئيس العليمي ناطق قوات طارق صالح يرحب بقرار محكمة العدل الدولية بوقف هجوم إسرائيل على رفح الروتي في عدن: صراع بين لقمة العيش وجشع التجار خارج اليمن ام داخله...غموض يلف مصيرَ عبد الملك الحوثي: غياب مُريبٌ منذُ 10 أعوام!

توضيح من ”الموارد البشرية” السعودية بشأن توطين مهنة الصيدلة


كشفت وزارة الموارد البشرية السعودية ، حقيقة توطين مهنة الصيدلة بنسبة 70%، موضحة أن هذه المعلومة غير صحيحة.

ومن جهته، أوضح المتحدث الرسمي للوزارة سعد الحماد؛ أن قرار توطين مهنة الصيدلة طُبّق بشكلٍ تدريجي على مرحلتَيْن: المرحلة الأولى، كانت بتاريخ 1 / 12 / 1441هـ، وتمّ تحديد نسبة التوطين في هذه المرحلة بـ20%، وفق "سبق".

وأشار:"استهدفت المرحلة الثانية التي كانت بتاريخ 1 / 12 / 1442هـ، نسبة 30%، وطُبّق القرار على الكيانات التي تجاوز عدد العاملين فيها 5 صيادلة فأكثر"، موضحا أنه تمّ تطبيق الحد الأدنى للأجور للاحتساب في نسب التوطين في مهنة الصيدلة بــ 7000 ريال.