المشهد اليمني
الأحد 26 مايو 2024 03:13 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إعلان هام من القنصلية اليمنية في جدة لكافة المقيمين اليمنيين في السعودية بشار الأسد يعتذر عن زيارة طهران بعد إعلان إصابة زوجته بمرض خبيث وعزلها الثاني خلال أسبوع.. وفاة مواطن نتيجة خطأ طبي خلال عملية جراحية في أحد مستشفيات إب حاول رفع الماء إلى سطح المنزل.. صعقة كهربائية تنهي حياة شاب جنوبي اليمن الإعلان عن تسعيرة رسمية صادمة لـ‘‘الروتي’’ في عدن عاجل: الإفراج عن عشرات الأسرى من سجون الحوثيين بصنعاء الصبيحة تنهي ‘‘الثارات’’ بميثاق شرف تأريخي جريمة وحشية تهز اليمن.. إحراق امرأة في الشارع وطعن زوجها المُسن حتى الموت (فيديو) عالم يمني يبهر العالم و يكشف عن أول نظام لزراعة الرأس - فيديو أمطار وصواعق رعدية وارتفاع مخيف لدرجات الحرارة خلال الـ24 ساعة القادمة.. والأرصاد تحذر مليشيا الحوثي تعلن عن ‘‘استكشافات نفطية’’ في مناطق سيطرتها وتتوعد بالوصول إلى منابع النفط في مارب وحضرموت بريطانيا تعلن عن تواصلها مع مليشيا الحوثي عبر القنوات الخلفية.. وتشكر السعودية على تسهيل المهمة

الريال اليمني يعاود الانهيار بشكل خطير.. والكشف عن آخر تسعيرة للريال السعودي والدولار

عاود الريال اليمني انهياره بشكل خطير أمام العملات الأجنبية، مساء اليوم الأربعاء 21 ديسمبر 2022، في العاصمة المؤقتة عدن والمناطق المحررة جنوب وشرق اليمن.

وأكدت مصادر اقتصادية ومصرفية، أن سعر صرف الدولار الواحد في المناطق المحررة، بلغ أكثر من 1200، فيما تجاوز صرف الريال السعودي حاجز الـ 320 ريالا يمنياً.

وحسب المصادر، فقد سجل سعر صرف الريال السعودي في المناطق المحررة للشراء 322 وللبيع 326، فيما سجل الدولار الأمريكي للشراء 1200 وللبيع 1217 ريالا يمنيا.

وفي العاصمة صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، سجل سعر صرف الدولار الأمريكي للشراء 559,5 وللبيع 561، فيما سجل الريال السعودي للشراء 148,4 وللبيع 148,8ريالا يمنيا.