المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 08:22 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

شاهد بالفيديو... ملحد فرنسي يشهر إسلامه في قطر بعد انتهاء المونديال

نشر الداعية الكويتي الشيخ محمد العوضي مقطعاً يظهر فيه مواطن فرنسي يدعى نيكولاس وهو يشهر إسلامه في سوق واقف بالعاصمة القطرية الدوحة، وسط احتفاء من الحاضرين.

وكان نيكولاس ملحداً، لكنه قرر الإسلام بعد نقاش وحوارات أجراها خلال وجوده في قطر لحضور بطولة كأس العالم، حسب ما كتبه العوضي على حسابه الرسمي في "تويتر"، الثلاثاء.

وظهر العوضي في الفيديو وهو يعرف بالمواطن الفرنسي، ويقول إنه قرر اختتام فعاليات المونديال بإشهار إسلامه في سوق واقف.

ونطق نيكولاس بالشهادتين خلف العوضي، الذي دعا له بالصلاح ووعده بالتواصل معه، فيما احتفى الحاضرون به بعد إسلامه.
وحرصت قطر خلال المونديال على تنظيم العديد من الفعاليات والمبادرات لتعريف الجماهير الغربية بالإسلام، وكان العوضي والداعية الهندي ذاكر نايك على رأس القائمين بهذه المهمة.

وبعيداً عن إشهار الإسلام، أبدى العديد من الجماهير الغربيين إعجابهم بالمساجد وتفاعلهم مع الأذان، وظهر كثيرون منهم داخل المساجد خلال أيام المونديال.