المشهد اليمني
السبت 25 مايو 2024 04:15 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس محكمة حوثي يرفض دفع إيجار منزل يستأجره من أيتام منذ 3 سنوات في حجة القاء القبض على مدير مكتب الزراعة بعد الفضيحة الحوثية وإدخال المبيدات الإسرائيلية المحظورة تضارب الأنباء حول إطلاق سراح الناشط ”العذري” (تفاصيل) هروب معارض سعودي من تحت سلطة الحوثيين الى مناطق الشرعية الحكم بحبس الفنانة المصرية منة شلبي لمدة عام.. والكشف عن التهمة الموجهة إليها! علي ناصر محمد يفجر مفاجأة مدوية.. ويكشف تفاصيل اتفاق صالح والبيض ضده وماذا جرى في الاتصال والجلسات الساخنة قبل الوحدة شاهد: مراسم تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي ”وكيل وزارة العدل: الحوثي لا يزال مجرم حرب رغم إعلان الإفراج” والد الطفلة حنين البكري يناشد الرئيس العليمي ناطق قوات طارق صالح يرحب بقرار محكمة العدل الدولية بوقف هجوم إسرائيل على رفح الروتي في عدن: صراع بين لقمة العيش وجشع التجار خارج اليمن ام داخله...غموض يلف مصيرَ عبد الملك الحوثي: غياب مُريبٌ منذُ 10 أعوام!

شاهد بالفيديو... ملحد فرنسي يشهر إسلامه في قطر بعد انتهاء المونديال

نشر الداعية الكويتي الشيخ محمد العوضي مقطعاً يظهر فيه مواطن فرنسي يدعى نيكولاس وهو يشهر إسلامه في سوق واقف بالعاصمة القطرية الدوحة، وسط احتفاء من الحاضرين.

وكان نيكولاس ملحداً، لكنه قرر الإسلام بعد نقاش وحوارات أجراها خلال وجوده في قطر لحضور بطولة كأس العالم، حسب ما كتبه العوضي على حسابه الرسمي في "تويتر"، الثلاثاء.

وظهر العوضي في الفيديو وهو يعرف بالمواطن الفرنسي، ويقول إنه قرر اختتام فعاليات المونديال بإشهار إسلامه في سوق واقف.

ونطق نيكولاس بالشهادتين خلف العوضي، الذي دعا له بالصلاح ووعده بالتواصل معه، فيما احتفى الحاضرون به بعد إسلامه.
وحرصت قطر خلال المونديال على تنظيم العديد من الفعاليات والمبادرات لتعريف الجماهير الغربية بالإسلام، وكان العوضي والداعية الهندي ذاكر نايك على رأس القائمين بهذه المهمة.

وبعيداً عن إشهار الإسلام، أبدى العديد من الجماهير الغربيين إعجابهم بالمساجد وتفاعلهم مع الأذان، وظهر كثيرون منهم داخل المساجد خلال أيام المونديال.