المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 02:05 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”الحوثيين سيأكلون الآن من قمل ثوبهم”...كاتب سعودي يعلق على اقوى قرار للبنك المركزي بعدن ”ساعة في المطار... قصة تأخير رحلة طيران اليمنية! فضيحة كبرى ...صورة لوزيرة عربية تُثير ضجة بعد تسريبها مع رجل استرالي المشاط يهين ”صالح الصماد” وفضيحة جديدة تثير غضب نشطاء جماعة الحوثي ”الوجوه تآكلت والأطفال بلا رؤوس”: الصحافة الامريكية تسلط الضوء على صرخات رفح المدوية هل مقدمة للاعتراف بالانقلاب؟.. روسيا تطلق وصفا مثيرا على جماعة الحوثي بعد إفراج الأخيرة عن أسرى! عصابة حوثية تنهب شركة صرافة في محافظة الجوف فعلها في العام 2019...ناشطون بالانتقالي يدعون الزبيدي ”لإعلان عودة الإدارة الذاتية” منتدى حواري في مأرب يناقش غياب دور المرأة في العملية السياسية برعاية السلطة المحلية.. ندوة نقاشية في تعز غدًا لمراجعة تاريخ الوحدة اليمنية واستشراف مستقبلها قوات الأمن تداهم حي الطويلة في عدن وسط إطلاق نار كثيف انقلاب وشيك على الشرعية والرئاسي.. المجلس الانتقالي الجنوبي يتوعد بطرد الحكومة من عدن وإعلان الحكم الذاتي!

يظهر مع كبار رجال الدولة.. أول اجراء رسمي ضد قارئ تمايل ورقص أثناء تلاوة القرآن في مصر

 القاريء الشيخ محمد حامد السلكاوي،
القاريء الشيخ محمد حامد السلكاوي،

تداول ناشطوا مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لأحد مشاهير قراء القرآن الكريم المصريين الإذاعيين، ظهر خلاله وهو يتلو آيات وهو يرقص.

و قررت نقابة القراء، اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد القاريء الشيخ محمد حامد السلكاوي، بعد رصد فيديو له يؤدي حركات لا تليق بكتاب الله عز وجل، في أحد العزاءات.

وقال الشيخ محمد حشاد نقيب القراء، شيخ عموم المقارئ المصرية، إن النقابة كلّفت المستشار القانوني

بإبلاغ النيابة العامة ضد القارئ بعد رصد فيديو له يتلو آيات من سورة الشورى ويأتي بحركات لا تليق بكتاب الله عز وجل، في أحد العزاءات.

وأوضح حشاد أن نقابة القراء أبلغت رئيس الإذاعة المصرية، ورئيس التخطيط الدينى، لاتخاذ اللازم ضد القاريء، باعتباره معتمدا في الإذاعة والتلفزيون.

وأشار نقيب القراء، إلى أن النقابة لن تسمح لأي قاريء بالتعدي على كتاب الله عز وجل، وتتصدى بكل حزم لذلك، لافتًا إلى أنها تسعى إلى أن يُتلى كتاب الله بطريقة صحيحة.
ويشتهر السلكاوي كونه قارئ إذاعي، حيث يظهر في التليفزيون بصفة مستمرة خلال شعائر صلاة الجمعة مع كبار رجال الدولة في مصر.