المشهد اليمني
الإثنين 17 يونيو 2024 02:30 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إصابة مسؤول محلي في تعز إثر هجوم حوثي بالتزامن مع إصابة قائد عسكري كبير دولة عربية جديدة تفتح أبوابها لإيران وتعفي الإيرانيين من تأشيرة الدخول إلى أراضيها اندلاع اشتباكات في عدن ومقتل وإصابة مواطنين إصابة قائد عسكري كبير وعدد من مرافقيه عقب قصف حوثي في تعز نتنياهو يحلّ مجلس الحرب عقب استقالة عضوين وإعلان ‘‘هدنة تكتيكية’’ في غزة دون علمه فيديو يقطع قلوب السعوديين.. شاهد ما فعله طفل جوار قبر والدته في عيد الأضحى الكشف عن طرق جديدة لتهريب الأسلحة الإيرانية للحوثيين في اليمن.. وصحيفة تفجر مفاجأة بشأن قطع غيار الطائرات المسيرة: ليست من إيران رئيس هيئة التشاور والمصالحة ‘‘محمد الغيثي’’ يصعق أنصار الانتقالي: لا تحلموا بالانفصال قريبًا وهذه مهمتنا الحقيقية (فيديو) قطع الطريق المؤدي إلى عدن عقب اختطاف قائد عسكري كبير.. وتصعيد قبلي مفاجئ عقب كمين غامض.. مليشيا الحوثي تشن حملة اختطافات ضد أبناء قبائل الحدا في ذمار الجبواني يكشف ‘‘بالوثيقة’’ عن بيع مدينة يمنية لدولة عربية .. ويكشف سبب الخلاف مع الانتقالي ويشبه ‘‘الزبيدي’’ بالرئيس صالح مسلح يقتحم مصلى العيد في السعودية.. وهروب جماعي للرجال والنساء (فيديو)

مليشيا الحوثي تنفذ عملية هجومية والجيش يرد ويعلن عن خسائر كبيرة

نفذت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، عملية هجومية جديدة على مواقع عسكرية للجيش الوطني بمحافظة الجوف (شمال اليمن)

وقالت مصادر عسكرية وميدانية، إن مليشيا الحوثي هاجمت خلال الساعات الماضية، مواقع عسكرية لقوات الجيش الوطني شرق مدينة الحزم، في محافظة الجوف.

وحسب المصادر، فإن معارك عنيفة خاضها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بمختلف أنواع الأسلحة، إثر العملية الهجومية التي نفذتها مليشيا الحوثي.

وأكدت المصادر، أن قوات الجيش الوطني، ردت على الهجوم الحوثي بهجوم مماثل، وتمكنت من صد الهجوم وكبدت المليشيات خسائر فادحة.

وقالت صحيفة"سبتمبر نت" الناطقة باسم الجيش الوطني، إن مليشيا الحوثي شنت هجوما على مواقع الجيش في منطقة الجدافر شرق مدينة الحزم، في محافظة الجوف.

وأكدت أن قوات الجيش الوطني ردت على هجوم المليشيات الحوثية، وكبدتها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وأشارت المصادر، إلى أن قوات الجيش رصدت، خلال الأيام الماضية، استحداثات جديدة قامت بها المليشيا في مواقع تركزها بالمحافظة، استعدادا منها للتصعيد.