المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 12:01 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الرواية الحوثية بشأن احتراق باص في نقيل سمارة.. مقتل وإصابة 15 شخصًا ومصادر تكشف سبب الحادث هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق شاهد.. أول حالة ولادة على جبل عرفات خلال موسم الحج.. والكشف عن نوع وجنسية المولود حقيقة انشقاق قائد حراسة الشيخ ”سلطان العرادة” وانضمامه للحوثيين عزوف كبير عن شراء الأضاحي في صنعاء بسبب الأزمة الاقتصادية وصلت لأسعار خيالية..ارتفاع غير مسبوق في أسعار الأضاحي يثير قلق المواطنين في تعز جماعة الحوثي تقدم ”عرض” لكل من ”روسيا والصين” بعد مزاعم القبض على شبكة تجسس أمريكية

استقرار سعر صرف الريال السعودي في اليمن على هذا الرقم

استقرت أسعار صرف الريال السعودي والدولار الأمريكي،، مساء اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022، في العاصمة المؤقتة عدن، والمناطق المحررة (جنوب وشرق اليمن) وذلك بعد أن سجلت أسعار العملات الأجنبية تضاربا في الأسواق المصرفية خلال الأسبوعين الماضيين.

ولليوم الثالث على التوالي، يسجل سعر صرف الريال السعودي في المناطق المحررة، للشراء 302 وللبيع 305، فيما سجل الدولار للشراء 1135 وللبيع 1152 ريالا يمنيا.

وفي العاصمة صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، سجل سعر صرف الريال السعودي للشراء 148.40 وللبيع 149 ، فيما سجل سعر صرف الدولار الأمريكي للشراء559 وللبيع 561 ريالا يمنيا.