المشهد اليمني
الإثنين 17 يونيو 2024 12:42 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فيديو يقطع قلوب السعوديين.. شاهد ما فعله طفل جوار قبر والدته في عيد الأضحى الكشف عن طرق جديدة لتهريب الأسلحة الإيرانية للحوثيين في اليمن.. وصحيفة تفجر مفاجأة بشأن قطع غيار الطائرات المسيرة: ليست من إيران رئيس هيئة التشاور والمصالحة ‘‘محمد الغيثي’’ يصعق أنصار الانتقالي: لا تحلموا بالانفصال قريبًا وهذه مهمتنا الحقيقية (فيديو) قطع الطريق المؤدي إلى عدن عقب اختطاف قائد عسكري كبير.. وتصعيد قبلي مفاجئ عقب كمين غامض.. مليشيا الحوثي تشن حملة اختطافات ضد أبناء قبائل الحدا في ذمار الجبواني يكشف ‘‘بالوثيقة’’ عن بيع مدينة يمنية لدولة عربية .. ويكشف سبب الخلاف مع الانتقالي ويشبه ‘‘الزبيدي’’ بالرئيس صالح مسلح يقتحم مصلى العيد في السعودية.. وهروب جماعي للرجال والنساء (فيديو) طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الرابعة) عيدروس الزبيدي يوجه تهديدًا ناريًا لرئيس الوزراء ‘‘أحمد بن مبارك’’ بعد فتح ‘‘الملف الحساس’’ الذي يهدد مصالح ‘‘أبوظبي’’ (وثائق) ماذا يفعل حجاج بيت الله الحرام في اليوم الأول بعد عيد الأضحى؟ الشرعية ترفض المفاوضات مع مليشيا الحوثي .. وتبلغ المبعوث الأممي بموقف صارم للعيد وقفة الشوق!!

مونديال قطر: لاعب المنتخب الفرنسي يخدع الحكم لمدة 42 دقيقة أمام بولندا

ظهر اللاعب جول كوندي يرتدي "قلادة" حول عنقه، خلال مباراة منتخب بلاده فرنسا وبولندا، التي فاز بها منتخب الديوك بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء الأحد، ليضمن التأهل لدور الثمانية في نهائيات كأس العالم في قطر.

وارتدى كوندي الـ"قلادة" حول عنقه، في مواجهة "الديوك" ورفاق روبرت ليفاندوفسكي، قبل أن ينتبه الحكم المساعد ويطالبه بخلعها عند الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وتمنع قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ارتداء اللاعبين معدات أو أشياء خطرة خلال المباريات، ومنها جميع أنواع الإكسوارات والمجوهرات.

وفقا للقاعدة رقم 4 من قوانين الفيفا المنظمة لكرة القدم ، لا يجوز للاعبين “ارتداء معدات أو أشياء خطرة. ويحظر جميع انواع إكسسوارات المجوهرات”.

وتنص القاعدة أن بمجرد بدء المباراة “يجب على الحكم أن يأمر اللاعب بإزالة الشيء المخالف الذي يرتديه” أو “مغادرة ميدان اللعب عند التوقف التالي إذا كان لا يستطيع أو لا يريد الامتثال للأمر”.
وبعد أن انتبه حكم مباراة فرنسا وبولندا لقلادة كوندي أمره بإزالتها، ليقوم أحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الفرنسي بإزالة السلسلة الذهبية من اللاعب في الدقيقة 42 من المباراة ، قبل أن ينفذ قلب الدفاع رمية تماس بالقرب من مقاعد البدلاء.

وشارك جول كوندي البالغ من العمر 24 عامًا في المباراة الدولية رقم 15 له مع منتخب بلاده.