الأربعاء 21 فبراير 2024 12:30 صـ 10 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تصريح أمريكي جديد: الحوثيون ضربوا سفنا عسكرية أمريكية للمرة الأولى بهذا السلاح الخطير الأحزاب السياسية بمأرب تنعي اللواء العبيدي اتهامات للحوثيين بالتدمير الممنهج لكبرى المؤسسات الإعلامية في اليمن واكثرها دخلا انحراف خطير وكارثة وشيكة.. تحذير برلماني بعد قرار قضائي بإحالة محافظ البنك المركزي في عدن للتحقيق بسبب راتب الإصابات تتوالى في ليفربول.. ومدة غياب ”صادمة” لجوتا رسميًا.. الحكومة الشرعية تعلن ”21 فبراير” عيدا وطنيًا لليمن.. ما المناسبة؟ انتشار ”جعب” أسلحة بصنعاء تتضمن رسوم تشبه حسين الحوثي بالقرصان .. والجماعة تستنفر لمصادرتها عاجل: أول إعلان رسمي لوزارة الدفاع الأمريكية بشأن طائرة ”9 MQ” التي أسقطها الحوثيون في أجواء الحديدة كشف مكان غرق السفينة البريطانية ”رابيمار” التي قصفها الحوثيون المواد شديدة الخطورة التي على متنها مصر تعلن عن تفاصيل إصدار عملة جديدة وتكشف مزاياها ”شاركت فيه هديل مانع”..مكتب سفريات بعدن يعتذر عن إعلان عن عروض العمرة أثار غضب المسلمين مسؤول يمني يحذر من ”الطابور الخامس”: قضية الجنوب هي أخطر ورقة تلعبها إيران

زوجة يمنية تباغت زوجها بطعنات قاتلة خلال النوم.. وطفلهما يستيقظ على صدمة قاسية

أقدمت امرأة على قتل زوجها طعنًا خلال النوم، في محافظة الحديدة، غربي اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن المواطن محمد حسن منجش، لقي مصرعه على يد زوجته، بعدما أقدمت تسديد طعنات قاتلة بسكين حادة في صدره، خلال نومه في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

وسددت الزوجة، عدة طعنات قاتلة في صدر زوجها، الذي كان نائمًا بجانب ابنه (10 سنوات)، ما تسبب في نزيف حاد أدى إلى وفاته.

وأشارت المصادر إلى أن الطفل، تعرض لصدمة نفسية قاسية، عقب رؤية والده مضرجًا بدمه، فيما ألقت الأجهزة الأمنية في منطقة النخيلة القبض على مرتكبة الجريمة دون أن تكشف أسبابها ودوافعها.