الخميس 22 فبراير 2024 08:06 مـ 12 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قيادي حوثي يعلن موقف جماعته من اعلان اللواء العرادة فتح الطريق الرابط بين مأرب وصنعاء عبر فرضة نهم من جانب واحد قرارات نوعية.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يوجه بتسليم المنافذ البرية لهذه الجهة ويمنح الدفاع والداخلية مهلة شهر ”محاولة اغتيال بشعة لجندي في العمالقة بشبوة.. أصيب بطلق ناري في الرأس ورمي على جانب الطريق” كشف عن استخدامهم أسلحة جديدة... عبدالملك الحوثي يتوعد بمزيد من التصعيد في البحر الأحمر عاجل: اللواء العرادة يحرج الحوثيين ويعلن فتح طريق (مأرب - فرضة نهم - صنعاء) من جانب واحد ”صور” عبدالملك الحوثي يعلن دخول ”السلاح الذي يقلق أمريكا” في هجمات البحر الأحمر وقصف ”إسرائيل” بـ183 صاروخا انفجارات عنيفة متتالية تهز غرب مدينة الحديدة وتحليق مكثف للطيران الحربي في أجواء المحافظة نهاية مأساوية لشاب يمني داخل سجون الأمن والمخابرات الحوثية بعد 9 أشهر من اختطافه بـ”وشاية كاذبة” ونشطاء يتضامنون أول تعليق للمجلس الانتقالي على قصف الحوثيين لسفينة مساعدات كانت في طريقها لميناء عدن الاتحاد الأوروبي يوجه ضربة قوية للحوثيين ورسالة واضحة للشرعية بعملية عسكرية جديدة عاجل: البحرية الفرنسية تعلن صد هجوم حوثي في البحر الأحمر الكتابة في اليمن القديم لماذا سُمي بالمسند؟ (1)

مؤتمر صحفي مرتقب لمدرب المنتخب السعودي للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب بولندا

يعقد المدير الفني للمنتخب السعودي "هيرفي رينارد" غدٍ الجمعة عند الساعة السابعة والنصف مساءً مؤتمرًا صحفيًّا في مركز قطر الدولي للمؤتمرات ( QNCC )، للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب بولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم بقطر.

وقالت وكالة الأنباء السعودية واس، إن المنتخب السعودي واصل اليوم الخميس تدريباته في مقر إقامته في دولة قطر؛ استعدادًا لمواجهة منتخب بولندا بعد يوم غدٍ السبت على إستاد المدينة التعليمية، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

وحسب الوكالة، فقد أجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية تحت إشراف المدير الفني "هيرفي رينارد" وبدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين الاستحواذ، بعدها أجريت تقسيمة من مجموعتين على كامل الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

على صعيد متصل، واصل اللاعب سلمان الفرج برنامجه العلاجي برفقة الجهاز الطبي، كما واصل اللاعب رياض شراحيلي تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي.

ويختتم الأخضر يوم غدٍ الجمعة استعداداته بحصة تدريبية عند الساعة الثالثة مساءً، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.