المشهد اليمني
الإثنين 17 يونيو 2024 12:53 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
نتنياهو يحلّ مجلس الحرب عقب استقالة عضوين وإعلان ‘‘هدنة تكتيكية’’ في غزة دون علمه فيديو يقطع قلوب السعوديين.. شاهد ما فعله طفل جوار قبر والدته في عيد الأضحى الكشف عن طرق جديدة لتهريب الأسلحة الإيرانية للحوثيين في اليمن.. وصحيفة تفجر مفاجأة بشأن قطع غيار الطائرات المسيرة: ليست من إيران رئيس هيئة التشاور والمصالحة ‘‘محمد الغيثي’’ يصعق أنصار الانتقالي: لا تحلموا بالانفصال قريبًا وهذه مهمتنا الحقيقية (فيديو) قطع الطريق المؤدي إلى عدن عقب اختطاف قائد عسكري كبير.. وتصعيد قبلي مفاجئ عقب كمين غامض.. مليشيا الحوثي تشن حملة اختطافات ضد أبناء قبائل الحدا في ذمار الجبواني يكشف ‘‘بالوثيقة’’ عن بيع مدينة يمنية لدولة عربية .. ويكشف سبب الخلاف مع الانتقالي ويشبه ‘‘الزبيدي’’ بالرئيس صالح مسلح يقتحم مصلى العيد في السعودية.. وهروب جماعي للرجال والنساء (فيديو) طقوس الحج وشعائره عند اليمنيين القدماء (الحلقة الرابعة) عيدروس الزبيدي يوجه تهديدًا ناريًا لرئيس الوزراء ‘‘أحمد بن مبارك’’ بعد فتح ‘‘الملف الحساس’’ الذي يهدد مصالح ‘‘أبوظبي’’ (وثائق) ماذا يفعل حجاج بيت الله الحرام في اليوم الأول بعد عيد الأضحى؟ الشرعية ترفض المفاوضات مع مليشيا الحوثي .. وتبلغ المبعوث الأممي بموقف صارم

هل هي شاذة جنسيا؟.. شاهد ظهور مثير الوزيرة الداخلية الألمانية اثناء حضورها اول مباراة لمنتخب بلادها في قطر

قامت وزيرة الداخلية والرياضة الالمانية نانسي فيزر , بإخفاء "شارة المثليين" تحت معطفها ومن ثم اظهرتها للعلن خلال حضورها لمساندت منتخب بلادها في المباراة الاولى للمنتخب الالماني في مونديال قطر، والتي خسرتها ألمانيا ضد اليابان بنتيجة 1/2.
وتداول ناشطون صورا اثناء دخول الوزيرة الألمانية الملعب وهي تخفي الشعار ورفعته لاحقًا على كتفها في تحدٍ واضح وصريح للفيفا والسلطات في قطر واللذان منعا رفع الشعار داخل الملاعب.
وظهر في الصور ,رئيس الفيفا يشير مبتسماً إلى شعار الشواذ الذي علقته وزيرة الداخلية الألمانية على كتفها داخل ملعب مباراة منتخب بلادها مع اليابان.
الفيفا كان قد أصدر قراراً بمنع ارتداء هذا الشعار داخل ملاعب ’ بينما رفضت قطر , استقبال طائرة المنتخب الألماني بسبب الشعار الملصق عليها والذي يدعم الشذوذ، واضطر المنتخب استئجار طائرة عمانية للوصول إلى الدوحة.
وكانت قد خططت وزيرة الداخلية الألمانية، المعنية أيضا بالشؤون الرياضية، نانسي فيزر لحضور المباراة الأولى للمنتخب الألماني في بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر , عقب زيارتها لتركيا".