المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:31 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

المنتخب السعودي يتسبب في صدام حوثي ومطالبات بمعاقبة واقالة قيادات في الجماعة(اسماء)


طالبت قيادات حوثية من جناح صعدة بإقالة ومعاقبة عددا من قيادات المليشيا بعد اتهامهم بتهنئة المنتخب السعودي بعد فوزه على الأرجنتين مساء أمس في مبارات كأس العالم 2022م والتي تقام بدولة قطر .
وقالت مصادر مقربة من الحوثيين للمشهد اليمني اليوم الأربعاء أن قيادات حوثية متطرفة من أبناء محافظة صعدة - والذين يطلق عليهم جناح الصقور كونهم مقربين من زعيم المليشيا الحوثية- طالبوا بإقالة قيادات حوثية من جناح الطيرمانات بعد تهنئتهم للمنتخب السعودي بعد فوزه على الأرجنتين مساء أمس في مبارات كأس العالم 2022م والتي تقام بدولة قطر .
وأضافت المصادر أن جناح صعدة طالبوا بإقالة كلا من حسين العزي والذي ينتحل منصب نائب وزير الخارجية في حكومة الانقلابيين الحوثيين ، و ضيف الله الشامي والذي ينتحل منصب وزير الإعلام ، وعبد القادر المرتضى والذي ينتحل منصب رئيس لجنة الأسرى ومعاقبتهم بعد تهنئه فوز المنتخب السعودي .
وأكدت المصادر أن جناح صعدة خون جناح صنعاء " الطيرمانات " واتهموهم بالتفريط في دماء قتلى المليشيا الحوثية والتي أسموها " دماء الشهداء! " مطالبين بإعادة تأهيل القيادات الحوثية المتورطة بدورات ثقافية مكثفة حتى يدخل الايمان قلوبهم وفقا لجناح صعدة .
هذا وقامت القيادات الحوثية بحذف التغريدات من حساباتهم وفي انتظار العقوبة القادمة ضدهم خلال الأيام القادمة من جناح صعدة .