الإثنين 15 أبريل 2024 05:56 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

المنتخب السعودي يتسبب في صدام حوثي ومطالبات بمعاقبة واقالة قيادات في الجماعة(اسماء)


طالبت قيادات حوثية من جناح صعدة بإقالة ومعاقبة عددا من قيادات المليشيا بعد اتهامهم بتهنئة المنتخب السعودي بعد فوزه على الأرجنتين مساء أمس في مبارات كأس العالم 2022م والتي تقام بدولة قطر .
وقالت مصادر مقربة من الحوثيين للمشهد اليمني اليوم الأربعاء أن قيادات حوثية متطرفة من أبناء محافظة صعدة - والذين يطلق عليهم جناح الصقور كونهم مقربين من زعيم المليشيا الحوثية- طالبوا بإقالة قيادات حوثية من جناح الطيرمانات بعد تهنئتهم للمنتخب السعودي بعد فوزه على الأرجنتين مساء أمس في مبارات كأس العالم 2022م والتي تقام بدولة قطر .
وأضافت المصادر أن جناح صعدة طالبوا بإقالة كلا من حسين العزي والذي ينتحل منصب نائب وزير الخارجية في حكومة الانقلابيين الحوثيين ، و ضيف الله الشامي والذي ينتحل منصب وزير الإعلام ، وعبد القادر المرتضى والذي ينتحل منصب رئيس لجنة الأسرى ومعاقبتهم بعد تهنئه فوز المنتخب السعودي .
وأكدت المصادر أن جناح صعدة خون جناح صنعاء " الطيرمانات " واتهموهم بالتفريط في دماء قتلى المليشيا الحوثية والتي أسموها " دماء الشهداء! " مطالبين بإعادة تأهيل القيادات الحوثية المتورطة بدورات ثقافية مكثفة حتى يدخل الايمان قلوبهم وفقا لجناح صعدة .
هذا وقامت القيادات الحوثية بحذف التغريدات من حساباتهم وفي انتظار العقوبة القادمة ضدهم خلال الأيام القادمة من جناح صعدة .