المشهد اليمني
الأحد 16 يونيو 2024 11:43 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هجوم جديد في البحر الأحمر وإعلان للبحرية البريطانية الأمطار تطفئ حرارة الأجواء في 14 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات مهمة للأرصاد تبدأ من الآن.. سنن عيد الأضحى المبارك كما وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم الكشف عن الجهة التي تعرقل الإفراج عن الشاب العدني ”البلي” إسبانيا تُسحق كرواتيا بثلاثية في افتتاح يورو 2024، وإيطاليا تُعاني لتعود بالفوز أمام ألبانيا ”أصوات كالرعد والأهالي ظنوا أنها القيامة”.. بالفيديو: قصة الزلازل والبراكين التي ضربت المدينة المنورة وكيف تسببت في حمايتها من الغرق شاهد.. أول حالة ولادة على جبل عرفات خلال موسم الحج.. والكشف عن نوع وجنسية المولود حقيقة انشقاق قائد حراسة الشيخ ”سلطان العرادة” وانضمامه للحوثيين عزوف كبير عن شراء الأضاحي في صنعاء بسبب الأزمة الاقتصادية وصلت لأسعار خيالية..ارتفاع غير مسبوق في أسعار الأضاحي يثير قلق المواطنين في تعز جماعة الحوثي تقدم ”عرض” لكل من ”روسيا والصين” بعد مزاعم القبض على شبكة تجسس أمريكية الحوثيون يزعمون العثور على وثائق لخلية تجسس أمريكية ويُهددون بكشفها في مجلس الأمن

شاهد الاحتفاء في مأرب.. اليمنيون يواصلون الاحتفالات بفوز المنتخب السعودي ويصيبون المليشيا الحوثية بالإحباط

توافدت الجماهير اليمنية وبحضور عدد من الشخصيات الرسمية إلى الملعب في مدينة مأرب الليلة إحتفاءً بالفوز التاريخي للمنتخب السعودي اليوم على المنتخب الأرجنتين .
واحتفلت الجماهير اليمنية في مختلف المحافظات بفوز المنتخب السعودي ورفعوا إعلام المملكة بعد فوز الأخضر السعودي على منتخب الأرجنتين بمباريات كأس العالم 2022م .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الثلاثاء على عددا من المقاطع المرئية "الفيديو"وتغريدات الناشطين اليمنيين بمنصات التواصل الإجتماعي والذين احتفلوا بفوز المنتخب السعودي على الأرجنتين في مباريات كأس العالم 2022م , و ضجت استراحات ومقاهي ومنازل العاصمة صنعاء بالهتافات التشجيعية , بينما أطلق شبان من قلعة القاهرة، بمدينة تعز، الألعاب النارية احتفاءاً بفوز المنتخب السعودي في مواجهة الأرجنتين.
ورفعت الجماهير اليمنية الأعلام السعودية والرايات الخضراء احتفالا بفوز المنتخب السعودي والتي أثارت غضب القيادات الحوثية وعناصرها والناشط الحوثيين على حدا سواء .
وكانت منعت المليشيا الحوثية من رفع الإعلام السعودية والدخول بها إلى النوادي الرياضية في صنعاء بعد فوز المنتخب السعودي والذي اغاض الحوثيين لكن اليمنيون تدافعوا إلى الشوارع للاحتفال وإطلاق الألعاب النارية في القرى وخاصة محافظة صنعاء .
وأشادت المليشيا بمنتخب إيران يوم أمس لكن هزيمته أمام إنجلترا بست أهداف لصالح الأخير اصابهم في مقتل وصولا إلى عمل دعاية إعلانية للمنتخب الإيراني على موقع أكبر شركة هاتف نقال في اليمن " يمن موبايل" ورفع خلالها صور المنتخب الإيران وعلم إيران وعبارات مستفزة بعد وصفهم باسود الفرس والتي دعت الناشطين والذين يزيدوا عن مليون مشترك في موقع الشركة بالانهيال بالشتائم على الشركة .
هذا حذفت الشركة الإعلان الترويجي للمنتخب الإيراني لكنها لم تبارك لفوز المنتخب السعودي والتي أثارت غضب الناشطين بوصفهم بالفرس والتبعية لإيران المخزية .