المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 07:35 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

اليمن تحصد المركز الرابع في مسابقة موسكو الدولية للقرآن الكريم

مسابقة موسكو للقرآن الكريم
مسابقة موسكو للقرآن الكريم

حصدت اليمن، المركز الرابع في مسابقة موسكو الدولية للقرآن الكريم بنسختها العشرين، التي اختتمت أعمالها مساء اليوم الأحد، في العاصمة الروسية موسكو، برعاية رابطة العالم الإسلامي، وبمشاركة متسابقين من 30 دولة.

وفاز المتسابق اليمني الشيخ محمد خالد، بالمركز الرابع، فرع التلاوة، وكان لليمن حضورٌ بارز في هذه المسابقة، في عضوية لجنة التحكيم؛ حيث مثّلها المحكم الدولي الدكتور صادق علي، مدير المسابقات الدولية بوزارة الأوقاف، وفي أمانة السر وتدقيق التلاوة الشيخ محمد عبدالحميد البحيري، بحسب موقع وزارة الأوقاف اليمنية.

وفي حفل الاختتام، الذي حضره عددٌ من المسؤولين وسفراء الدول، جرى تكريم الفائزين وأعضاء لجنة التحكيم من قبل رئيس مجلس شورى المفتين بروسيا، العلامة المفتي راوي عين الدين.

بدوره وجه وزير الأوقاف والإرشاد، الشيخ محمد بن عيضة شبيبة، بإعداد تكريم يليق بهذا الفوز.

ويوم الجمعة انطلقت أعمال المسابقة، واستمرت لمدة ثلاثة أيام، وكان على رأس لجنة التحكيم إمام الحرم النبوي الشريف الدكتور عبدالمحسن قاسم، وعدد من القراء المحكمين من دول مختلفة.

يأتي ذلك بعد أسابيع من فوز الشيخ أبوبكر الظبي بالمركز الأول في مسابقة الكويت الدولية للقرآن الكريم.