المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 04:33 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: سلسلة ضربات أمريكية ودوي انفجارات عنيفة تهز مدينة يمنية وإعلان حوثي بشأنها طارق صالح يحتفل بعيد الوحدة اليمنية بفتح طريق كسر الحصار عن تعز ويزف بشرى سارة لصنعاء موقف إماراتي صريح بشأن الوحدة اليمنية في ذكراها الـ34 عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع الحوثيون يحولوا مظاهر الإحتفال بذكرى عيد الوحدة اليمنية إلى حداد مع إيران 11 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة الحوثيون يشعلون حرب بين إحدى قبائل صنعاء وأخرى من عمران ومقتل أثنين وإصابة آخرين

مؤسسة الهدف تدعو الشركات اليمنية المتخصصة إلى المشاركة في معرض ”سايتكس” (3).. وتعلن عن ملتقى رواد التواصل الاجتماعي


أعلنت مؤسسة الهدف لتنظيم المعارض والفعاليات الدولية عن تنظيم الموسم الثالث لمعرض "سايتكس" لتنقية المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات، والذي ستشهده العاصمة اليمنية صنعاء نهاية الشهر الحالي.

ودعت المؤسسة كل الشركات اليمنية المتخصصة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، إلى المشاركة الفاعلة في المعرض والمنافسة بتقديم جديدها هذا العام، ورواد التواصل الاجتماعي لترقب الحدث الأهم.

وأوضح مدير عام مؤسسة الهدف حسن الفران، أنه رغم الظروف التي يمر بها البلد، سيتم تدشين معرض "سايتكس" بموسمه الثالث في 26 من الشهر الجاري على قاعة نادي بلقيس بالعاصمة صنعاء، بهدف تبادل الخبرات وعرض الجديد في عالم التكنولوجيا، والاطلاع على المزيد من الأبحاث العلمية الجديدة في هذا المجال، وابراز الابتكارات والاختراعات للشباب اليمني.

وأكد الفران أن هذا الموسم سيشهد العديد من المفاجآت والعروض الجديدة، لافتًا إلى أن المؤسسة تعتزم أيضا دعوة رواد التواصل الاجتماعي بفعالية خاصة على هامش المعرض، على أمل انجاز ميثاق شرف، معبرًا عن طموحه بجعل المعرض فعالية دولية سنوية، لمواكبة التطورات العالمية في عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والمساهمة في رفد اقتصاد هذا البلد بكل ما يدفع عجلة اقتصادنا اليمني نحو الاستقرار والتنمية.