المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 09:53 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحوثيون يحاولون الوصول إلى مدينة تعز.. واندلاع مواجهات عنيفة ووقوع خسائر فادحة وفاة فنان كوميدي يمني في محافظة حضرموت تخبط الحوثيين بين الحسن والحسين أول رد لقوات الأمن الخاصة في مارب بشأن احتجاز عائدين من صنعاء وزير جنوبي حوثي يكشف عن ذل يتعرضون له من قبل زعيم مليشيا الحوثيين ” تجهيزات الشرعية مرعبة شاهدت أسلحة ثقيلة عمر أمي ماشفتها”..اعلامي يتحدث عن تجهيزات كبيرة للشرعية لمواجهة الحوثيين مصدر مسؤول يرد على ما يشاع بشأن تسوية أوضاع هيئة التشاور والمصالحة عاجل: صنعاء تشتعل الآن وهذا ما يحدث ”شاهد” مصدر استخباراتي يفجر مفاجأة ويكشف عن تعاون بين أمريكا وجماعة الحوثي ضد السعودية قس مصري يثير بلبلة بفيديوهات غير لائقة وكنيسة الأقباط تفصله.. ماذا فعل؟ الطيران السعودي يتدخل لإسعاف وإنقاذ مقيم يمني تعرض لحادث مروري مروع بالمملكة ”فيديو” رد قوي على مزاعم جماعة الحوثي بأنها اتفقت مع السعودية على ”إنهاء الحكومة الشرعية”

وصفها بالتفاهات والسفاهات.. ”السديس” يشن هجوما لاذعا على مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي

عبدالرحمن السديس
عبدالرحمن السديس

شن خطيب المسجد الحرام في مكة المكرمة عبد الرحمن السديس خلال خطبة الجمعة اليوم، هجوما لاذعا على مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.
وخاطب السديس المشاهير في الخطبة التي بثت قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية مقاطع منها، قائلا: "لا تبحثوا عن الشهرة من أجل سراب خادع".
وأضاف أن "مشاهير التواصل الاجتماعي اخترقوا أسرار البيوت وهمهم الشهرة مهما كلف الأمر".
وصرح بأنه "من المؤلم حقا أن نرى بعضهم يسعى إلى الشهرة سعيا حثيثا حتى أنه لا يرى في الدنيا شيئا غيرها، وربما تخلى عن قيمه ومبادئه وأخلاقه وعقيدته من أجل سراب خادع".
وحذر خطيب المسجد الحرام متابعي المشاهير قائلا "انتبهوا من تفاهات وسفاهات وغثائيات مشاهير التواصل الاجتماعي".
وطالب السديس بوضع ضوابط وقوانين حازمة ورادعة لمشاهير التواصل الاجتماعي.
ودعا الساسة والعلماء والدعاة ونخب الفكر والثقافة والإعلام للتحذير من الشهرة والمشاهير وحوكمة محتواهم صونا للقيم وحفظا للأخلاق والشيم.