المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:46 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع احذر منها ان كنت مقيم في السعودية ...عقوبة تأخر المستقدم للسعودية في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم بالوقت المحدد ”هل تحول الحوثيون إلى داعش المذهب الزيدي؟ قيادي حوثي يوضح” فضيحة مدوية لرئيس الحوثيين ”مهدي المشاط” يفجرها عضو قيادي باللجنة الثورية: هذه قصتنا معه! (فيديو) الإعلان عن تسعيرة جديدة للبنزين في عدن(السعر الجديد) ”منتقدا أداء السلطات السياسية في اليمن”...البيض : الوضع كارثي في اليمن ويتجاوز الحدود السياسية والإنسانية الكشف عن تفاصيل صفقة تجري خلف الكواليس بين حزب الله وإسرائيل.. ما هو الثمن؟ الحوثيون يعتدون على مصلى العيد في إب ويحولونه لمنزل لأحد أقاربهم كلمة تاريخية قوية لرئيس البرلمان ”البركاني” عن الدعم الأمريكي لإسرائيل وما ترتكبه من إبادة جماعية في غزة (فيديو) خمسة ملايين ريال ولم ترَ النور: قصة معلمة يمنية في سجون الحوثيين ازدياد عمليات الاحتيال الهاتفي على اليمنيين: ضحايا يطمعون بالثراء السهل فيسقطون في فخ النصب

وصفها بالتفاهات والسفاهات.. ”السديس” يشن هجوما لاذعا على مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي

عبدالرحمن السديس
عبدالرحمن السديس

شن خطيب المسجد الحرام في مكة المكرمة عبد الرحمن السديس خلال خطبة الجمعة اليوم، هجوما لاذعا على مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.
وخاطب السديس المشاهير في الخطبة التي بثت قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية مقاطع منها، قائلا: "لا تبحثوا عن الشهرة من أجل سراب خادع".
وأضاف أن "مشاهير التواصل الاجتماعي اخترقوا أسرار البيوت وهمهم الشهرة مهما كلف الأمر".
وصرح بأنه "من المؤلم حقا أن نرى بعضهم يسعى إلى الشهرة سعيا حثيثا حتى أنه لا يرى في الدنيا شيئا غيرها، وربما تخلى عن قيمه ومبادئه وأخلاقه وعقيدته من أجل سراب خادع".
وحذر خطيب المسجد الحرام متابعي المشاهير قائلا "انتبهوا من تفاهات وسفاهات وغثائيات مشاهير التواصل الاجتماعي".
وطالب السديس بوضع ضوابط وقوانين حازمة ورادعة لمشاهير التواصل الاجتماعي.
ودعا الساسة والعلماء والدعاة ونخب الفكر والثقافة والإعلام للتحذير من الشهرة والمشاهير وحوكمة محتواهم صونا للقيم وحفظا للأخلاق والشيم.