المشهد اليمني
الجمعة 14 يونيو 2024 12:25 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المعارض السعودي في مأزق: كاتب صحفي يحذر علي هاشم من البقاء في اليمن تطورات خطيرة.. الحوثيون يدخلون بقوة دعما لـ”حزب الله” بعد اغتيال قيادات جنوب لبنان والجيش الأمريكي يتوعد الحجاج يتوجهون إلى منى استعدادًا ليوم عرفة ووزير الأوقاف يدعو لتظافر الجهود عاجل: إعلان أمريكي بسقوط ”مصابين” في قصف حوثي على سفينة في خليج عدن والطيران يتدخل لإنقاذهم صورة مسربة تكشف اعتقال المصور والإعلامي صالح العبيدي على يد مسلحين يرتدون بزات عسكرية عاجل: الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات عسكرية جديدة في البحر الأحمر وبحر العرب فتاة مغربية خارقة الجمال تبحث عن زوج يمني والمهر ريال واحد فقط ”فوضى مالية في صنعاء:قيادات الحوثيين تفرغ البدرومات من الأموال وتكتنز العقارات والدولار!” مليشيات الحوثي تعلن صرف نصف راتب أكتوبر 2018 عاجل: الحوثيون يطاردون السفينة ”توتور” حتى خليج عدن وهجوم ثالث يشعل الحريق على متنها استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟

المنتخب اليمني يبدأ معسكره في عدن إستعدادا لكأس الخليج

المنتخب اليمني الأول
المنتخب اليمني الأول


بدأ المنتخب اليمني الأول لكرة القدم، اليوم السبت معسكراً تدريبياً داخلياً، في العاصمة المؤقتة عدن، في إطار استعداداته للمشاركة في بطولة خليجي 25 التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية خلال الفترة من (6 ـ 19) يناير القادم 2023.
وبحسب الاتحاد اليمني لكرة القدم، فان "المنتخب بدأ صباح اليوم أولى حصصه التدريبية في معسكره الإعدادي الداخلي في عدن، تحت إشراف مساعد مدرب المنتخب الكابتن محمد سالم الزريقي، بعد أن اكتمل توافد اللاعبين، أمس الجمعة، إلى مقر المعسكر".
وأضاف الاتحاد بأن المعسكر يأتي استعداداً للاستحقاقات الدولية القادمة وأقربها بطولة كأس الخليج الخامسة والعشرين التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية في يناير القادم، ويليها بطولة غرب آسيا بالإمارات خلال شهر مارس القادم 2023.
وكان الاتحاد حدد في وقت سابق بأن معسكر المنتخب، سيبدأ الثلاثاء الماضي، إلا أن عدم اكتمال وصول اللاعبين الذين تم استدعائهم، وعددهم 33 لاعبا، أدى إلى تأجيل موعد انطلاق المعسكر.