المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:48 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قطع أجسادهم وألقاها في النفايات … القبض على رجل قتل 4 اخرين بطريقة بشعة رغم سيطرة ساحقة.. البرتغال تنتظر حتى اللحظات الأخيرة لانتصار صعب على التشيك وتركيا تسحق جورجيا بثلاثية الجيش الإسرائيلي يعلن الموافقة على خطط الهجوم على دولة عربية ..وبريطانيا تحذر وتحدد الموعد ”هل شفت أحد يروح يحج ويوقف في عرفات بثوب وجنبية؟” ..كاتب سعودي يسخر من تزييف الحوثيين منزل يتحول إلى ساحة جريمة: شقيق يطعن شقيقه بكريتر عدن الكشف عن الحالة الصحية للفنان الكويتي الكبير ”عبدالله الرويشد” ”ضربة قاضية للمجلس الانتقالي”..أبرز قيادات الحراك الجنوبي وتحرير عدن يدعو لإنشاء تحالف جديد بالجنوب الهادي وأبو عمار الكول: أسماء بارزة في فضيحة تعصف بالمليشيات الحوثية مسؤول حكومي يكشف الحقيقة المرّة: يمنيون يدافعون عن قاتليهم ومدمري بلادهم! الحوثيون يتجهون نحو حرب شاملة... ماذا يحدث في تعز من قبل الجماعة؟ ” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى

وفاة الممثلة التركية بيلور كالكافان .. «أم لميس» في «سنوات الضياع»

توفيت مساء السبت الممثلة التركية بيلور كالكافان، عن عمر ناهز 59 عاماً، متأثرة بإصابتها بمرض سرطان الرئة، وفقاً لما أعلنته وسائل إعلام تركية.
وخاضت بيلور كالكافان معركة ضد سرطان الرئة بعد أن أعلنت إصابتها بالمرض في مايو الماضي، وخسرتها في النهاية بعد تدهور شديد في حالتها الصحية.
واشتهرت «بيلور» عبر المسلسل التركي «سنوات الضياع» الذي عُرض على قناة «إم بي سي»، وقدمت دور والدة «لميس»، التي أدت دورها الممثلة توبا بويوكستون.
وخضعت بيلور كالكافان للعلاج، ونشرت صوراً لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي حليقة الرأس.
وعاشت بيلور كالكافان في إسطنبول حتى أنهت دراستها الثانوية، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال الدراسة.