المشهد اليمني
الجمعة 14 يونيو 2024 12:51 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فاجعة تهز تعز ...خمسة قتلى وأكثر من 10 جرحى في تفجير قنبلة بحافلة جنوبي تعز السعودية تقلب الطاولة على الحوثيين..كاتب صحفي يكشف دعم السعودية للشرعية وتستعد للاتفاق الأمني مع أمريكا: هل اقتربت المواجهة الكبرى؟ طارق صالح يكشف سبب ”رفع الحصار الظالم عن مدينة تعز” وفتح طريق الحوبان فضيحة دولية: آثار يمنية تباع في مزاد علني بلندن دون رقيب أو حسيب! المعارض السعودي في مأزق: كاتب صحفي يحذر علي هاشم من البقاء في اليمن تطورات خطيرة.. الحوثيون يدخلون بقوة دعما لـ”حزب الله” بعد اغتيال قيادات جنوب لبنان والجيش الأمريكي يتوعد الحجاج يتوجهون إلى منى استعدادًا ليوم عرفة ووزير الأوقاف يدعو لتظافر الجهود عاجل: إعلان أمريكي بسقوط ”مصابين” في قصف حوثي على سفينة في خليج عدن والطيران يتدخل لإنقاذهم صورة مسربة تكشف اعتقال المصور والإعلامي صالح العبيدي على يد مسلحين يرتدون بزات عسكرية عاجل: الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات عسكرية جديدة في البحر الأحمر وبحر العرب فتاة مغربية خارقة الجمال تبحث عن زوج يمني والمهر ريال واحد فقط ”فوضى مالية في صنعاء:قيادات الحوثيين تفرغ البدرومات من الأموال وتكتنز العقارات والدولار!”

”الحج والعمرة” السعودية تضيف خدمة جديدة إلى منصة ”نسك”

المعتمرين
المعتمرين

أضافت وزارة الحج والعمرة السعودية خدمة جديدة إلى منصة "نسك"، حيث وضعت الرابط الخاص بقطار الحرمين السريع؛ وفقا لجريدة "عكاظ". وأعلنت الوزارة أنها أضافت الرابط الخاص بقطار الحرمين السريع، إلى منصة "نسك" ليصبح ضمن خدماتها للحجاج والمعتمرين.
وقالت الوزارة إن "الرابط تم وضعه "تحت تبويب "خدمات النقل"، ضمن قائمة الخدمات الأخرى في التطبيق، إذ يتعين على مستخدمي التطبيق تحديثه لآخر نسخة للاستفادة من رابط الخدمة".
ومنصة "نسك" التي كانت سابقا باسم "اعتمرنا"، هي المنصة الحكومية الموحدة التي تمثل "البوابة السعودية الجديدة لقاصدي مكة المكرمة والمدينة المنورة، بهدف تطوير تجربة ضيوف الرحمن، وتيسير إجراءات قدومهم من جميع أنحاء العالم".
وتم إطلاق منصة "نسك" في الـ10 من أكتوبر الجاري، حيث تقدم "حزمة واسعة من الخدمات والمعلومات للمعتمرين والزوار، تمكنهم من أداء نسك العمرة بيسـر وسهولة".