الإثنين 15 أبريل 2024 06:06 صـ 6 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل صيام الست من شوال كل إثنين وخميس له نفس ثواب صومها متتابعة؟ ”مش قدنتم سادة عتدعسوا الناس”.. فيديو ناري لشاب يمني بعدما اعتدى ”المتوكل” بحماية ”الكحلاني” في إب وأطلقوا النار على سيارته أثناء إسعافه... خبير استراتيجي يحذر من خطط إيران لنقل الحرب إلى دول الخليج وتوسيع نفوذها في المنطقة فضيحة جديدة تهز قناة عدن المستقلة التابعة للانتقالي الجنوبي (صورة) عاجل: صحيفة أمريكية تكشف موعد الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني بلومبيرغ الامريكية: ”إذلال كبير لإيران”.. جميع مقذوفاتها أسقطت الرد الإيراني .. فشل ذريع أم رسالة رادعة؟ في اليوم 191 لحرب الإبادة على غزة.. 33729 شهيدًا و76371 جريحا وطبيب يروي ما شاهده بغزة مقتل رجل برصاص أقاربه في تعز بسبب خلاف على أرض(صورة) ”بدرية الحوثي”.. ناشطة حوثية مع ”نتنياهو” تثير الجدل: ”أحبك يا إسرائيل”! انفجار كبير يهز عدن ويخلف قتيل وجريح عاجل: مسؤول أمريكي يكشف الأضرار الحقيقية التي أخفتها إسرائيل بعد الهجوم الإيراني

اغلبها مصابة بداء الكلب .. ميليشيا الحوثي تغرق مديرية سنحان بالكلاب الضالة تم تخديرها في صنعاء


أغرقت المليشيا الحوثية مديرية سنحان بالكلاب الضالة والتي تم تخديرها في العاصمة صنعاء أغلبها مصابة بداء الكلب دون الاكتراث بحياة المواطنين .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم الأربعاء أن شاحنة متوسطة الحجم تتبع هيئة النظافة بأمانة العاصمة قامت بالإفراج عن العشرات من الكلاب في مديرية سنحان وبني بهلول جنوب العاصمة صنعاء بدلا من قتلهن .
وأكدت المصادر أن موظفي الأمانة قاموا بتخدير الكلاب بدلا من اعدامهن وإخراج أكثر من خمس شحنات إلى مديرية سنحان وبني بهلول والتي تسببت في تلف بعض المحاصيل الزراعية وعجز رعيان الأغنام في حماية اغنامهم وخاصة من الفتيات اغلبهن صغيرات السن .
هذا واستقرت هذه الكلاب في المناطق الجبلية في المنطقة وسط مطالبات الأهالي للحوثيين بالتخلص من هذه الكلاب بشكل نهائي وخاصة بعد وفاة أربعة من المواطنين في المديرية من داء الكلب كان آخرهم أحد ابناء قرية نعض بعد تعرضه لعضة كلاب مصاب بداء الكلاب.