الأربعاء 17 أبريل 2024 08:28 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته ”لماذا ترد إسرائيل في عمق الأراضي الإيرانية؟”..كاتب صحفي يكشف نقاط القوة لدى اسرائيل مقارنة بإيران هل يملك الحوثيون صواريخ فرط صوتية وماذا يعني ذلك وكيف تداولت ”الصحافة الاسرائيلية” الموضوع؟ باريس سان جيرمان يرد ريمونتادا برشلونة التاريخية ويتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال مقتل 3 عناصر في حزب الله بينهم قياديان في غارة جنوب لبنان مسؤول يمني يحذر من مؤامرة إسرائيلية - إيرانية تستهدف بلد عربي مهم

شاهد.. مشاركة الطفل اليمني ‘‘محمد العامر’’ الفائز بالمركز الأول في مسابقة تحدي الإلقاء بمجمع الملك سلمان (فيديو)

محمد فواز العامر
محمد فواز العامر

يتصدر اسم الطفل اليمني محمد فواز العامر، البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان فوزه بالمركز الأول في مسابقة تحدي الإلقاء 2 التي أقامها مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية.

وحصد العامر المركز الأول في المسابقة، وفاز بجائزة قدرها 30 ألف ريال سعودي، وفاز اليمني بيان كرامي، بالمركز الثالث، بجائزة قدرها 20 ألف ريال سعودي، من بين ألف متسابق من مختلف الدول العربية.

وخطف العامر، الذي ينحدر من ريف محافظة تعز، اهتمام وسائل الإعلام في وقت سابق، ولُقب بالإعلامي الصغير لفصاحته وإلقائه المميز.

وألقى العامر، قصيدة في حب النبي محمد، نالت إعجاب الكثيرين، وفاز بها في المسابقة الفريدة لمجمع الملك سلمان.