المشهد اليمني
الخميس 13 يونيو 2024 11:35 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: إعلان أمريكي بسقوط ”مصابين” في قصف حوثي على سفينة في خليج عدن والطيران يتدخل لإنقاذهم صورة مسربة تكشف اعتقال المصور والإعلامي صالح العبيدي على يد مسلحين يرتدون بزات عسكرية عاجل: الحوثيون يعلنون عن 3 عمليات عسكرية جديدة في البحر الأحمر وبحر العرب فتاة مغربية خارقة الجمال تبحث عن زوج يمني والمهر ريال واحد فقط ”فوضى مالية في صنعاء:قيادات الحوثيين تفرغ البدرومات من الأموال وتكتنز العقارات والدولار!” مليشيات الحوثي تعلن صرف نصف راتب أكتوبر 2018 عاجل: الحوثيون يطاردون السفينة ”توتور” حتى خليج عدن وهجوم ثالث يشعل الحريق على متنها استخبارات الدفاع الأمريكية: هجمات الحوثيين أثرت على نشاط الحاويات بالبحر الأحمر بنسبة 90 بالمائة انهيار الريال اليمني: انتقام البنوك المعاقبة أم سوء إدارة البنك المركزي؟ كلمة قوية لليمن أمام دول مجلس الأمن: نعومتكم تجاه مليشيات الحوثي شجعتها طوال السنوات الماضية عالم الزلازل الهولندي الشهير يحذر من وقوع زلزال قوي.. ويحدد الموعد والمناطق المتأثرة كم أسعار الصرف الآن للريال اليمني مقابل السعودي والدولار في عدن بعد المنحة السعودية الجديدة؟

صنعاء.. إتهامات لإمرأة بإستغلال والمتاجرة ”جنسيا” ببنات زوجها المغترب

الطفلات الثلاث
الطفلات الثلاث

القت قوات الامن بالعاصمة صنعاء القبض على امرأة متهمة بالمتاجرة ببنات زوجها لاجل التكسب المادي على حساب عفتهن وشرفهن.
وأفاد مصادر محلية أن رجلا لديه ثلاثة فتيات تتراوح اعمارهن ما بين 13 وخمس سنوات تركهن لزوجته وذهب للاغتراب.
وبحسب المصادر فقد استغلت الزوجة بنات زوجها ودفعتهن لعمل مخل حتى اكتشف امرها وتم القبض عليها قبل عشرة اشهر وحتى الان لم يتم البت في القضية .
من جانبه اعلن المحامي وضاع قطيش ان قضية الطفلات المجني عليهن زهور وليان وأميرة منظورة حالياً لدى القاضي علي الوعل - القاضي الجنائي الجسيم في محكمة بني الحارث.
وابدى "قطيش" استعداده الوكيل عنهن والترافع تطوعا إذا لم يكن لدى والدهن محامي يترافع في القضية.