المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 02:01 صـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء ”تسليم منطقة بئر أحمد للأمن والحزام الأمني”...الكشف عن آخر مستجدات الاشتباكات المسلحة في غرب عدن

بعد الهجوم الغادر في أبين.. وزير الدفاع يتوعد بالحرب

توعد وزير الدفاع اليمني، الفريق الركن محسن محمد الداعري، بمواصلة الحرب ضد التنظيمات الإرهابية وملاحقة عناصرها إلى أوكارها وتطهير الوطن من عبثها وإجرامها، لينعم الجميع بالأمن والاستقرار والسكينة.

وقال الوزير الداعري، في اتصال هاتفي أجراه بمحافظ محافظة أبين قائد محور أبين، اللواء أبوبكر حسين، ان الهجوم الإرهابي الغادر، الذي استهدف نقطة أمنية بأحور، لن يثني القوات المسلحة من محاربة الإرهاب.

وشدد الفريق الداعري، على اليقظة ورفع الجاهزية القتالية والاستنفار للتصدي لأي تهديدات أو عمليات إرهابية مماثلة تستهدف القوات المسلحة والأمن.

وأكد ضرورة التنسيق بين مختلف الوحدات العسكرية والأمنية، حتى تتمكن من مواجهة الإرهاب، وردع كل من تسول له نفسه زعزعة الاستقرار في المحافظات المحررة.

وقال الفريق الداعري إن العملية الإرهابية الجبانة تشير بوضوح الى التعاون الوثيق بين التنظيمين الإرهابيين القاعدة والحوثي المدعوم إيرانياً.. مؤكداً بأن المؤسسة العسكرية لن تتوانى في مواجهتهما وهزيمتهما معا.

وعزى وزير الدفاع أهالي شهداء الواجب الذين استهدفتهم أيادي الإرهاب الآثمة والجبانة، داعيا لهم بالرحمة، ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

بدوره عبر محافظ أبين قائد المحور عن خالص شكره لوزير الدفاع لمتابعته واهتمامه بأبناء المحافظة وأبناء الجيش والأمن، مطلعاً له على مجمل الأوضاع، وملابسات الجريمة الارهابية، مؤكداً أن أبين بكل أطيافها تنبذ الإرهاب وقادرة على مطاردة الإرهابيين إلى أوكارهم وإنهاء شرورهم التي تهدد المجتمع.