المشهد اليمني
الجمعة 21 يونيو 2024 07:33 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقتلة مؤلمة في صفوف قيادات قوات طارق صالح بالساحل الغربي وإعلان رسمي بذلك إسبانيا تتأهل لثمن نهائي يورو2024 بفوز ثمين على إيطاليا والتعادل يحسم لقاء إنجلترا والدنمارك الكشف عن طريقة ذكية وخبيثة استخدمها الحوثيون لخداع طاقم السفينة ”تيوتر” أثناء الهجوم عليها وإغراقها! (شاهد) صلح قبلي ينهي قضية الزويكي بالعفو الشامل وتعويض المجني عليها اخته المعاقة إنذار خطير من صنعاء: توقعات بانقلاب الليلة شاهد.. هنود ”هندوس” يهاجمون متجرا لرجل مسلم بعدما وضع صورة على الواتساب وهو يذبح بقرة جرائم حوثية بشعة في عيد الأضحى: مختل عقلي وطفل يلقيا حتفهما تحت عجلات قياديين حوثيين خسائر فادحة للحوثيين وسط تكتم شديد وثلاجات الموتى في صنعاء تفيض بالجثث قمع الأصوات الحرة: الإعلاميون في عدن يعانون من الاعتداءات الأمنية الجوازات السعودية: لا يمكن السفر بالجواز الحالي أو الجديد أو الهوية الوطنية إلا بهذا الشرط ”معركة اقتصادية”: الحوثيون يشنون هجومًا على شريان اليمن الحيوي محلل سياسي يكشف عن جريمة حرب حوثية في قبيلة الحداء

اشترت منزلا بـ (390) دولار .. إنتحار مذيعة “بسبب الحب” !

انتحرت مذيعة الأخبار بابلي نينا باشولكي (27 عاماً)، بعد أن انفصل عنها خطيبها قبل شهر من موعد زواجهما الذي كان مقرراً أن يتم في 12 من أكتوبر في منتجع توني بارسيلو مايا بالاس في المكسيك، وجاء الانفصال بعد قصة رومانسية دامت عامين.
وأخبرت باشولكي إحدى صديقاتها قبل الانتحار بأنها عادت إلى المنزل الذي اشتركت فيه مع خطيبها كايل هاس واكتشفت أنه تعرف إلى فتاة غيرها.
وبحسب صحيفة (الخليج) اليوم، عُثر على باشولكي ميتة يوم السبت في المنزل الذي تبلغ كلفته (390) ألف دولار، كانت هي وهاس قد اشترياه للتو في واوساو بولاية ويسكونسن. وأكدت الشرطة يوم الجمعة أنها قتلت نفسها.
وقال أحد أصدقاء باشولكي إنها كانت أكثر اهتماماً بعلاقتها معه، وهو أب لطفلين، أكثر مما كان عليه هو.
وأضاف أن باشولكي كانت متشكّكة في أن خطيبها كايل الذي كان يعمل مدير مبيعات، ربما كان على تواصل مع أخرى.