السبت 13 أبريل 2024 10:03 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو” تعرض مواطنين للمرض ونقلهم إلى مستشفيات عدن بعد مضغهم القات الهرري... إليك الحقيقة أول تعليق بريطاني على استيلاء إيران على سفينة شحن إسرائيلية في مضيق هرمز شاهد فيديو الحريق الهائل الذي التهم عدة محلات بصنعاء القديمة حادث تصادم مروع على خط صنعاء - الحديدة يودي بحياة مواطن وإصابة 14 آخرين بجروح خطيرة ”شاهد”

فيديو طريف.. النجمة التونسية أنس جابر تخطف الأضواء بجملة باللغة العربية

أنس جابر
أنس جابر

خطفت النجمة التونسية، أنس جابر، الأضواء أثناء مؤتمر صحفي في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس 2022، آخر البطولا ت الأربع الكبرى، بجملة باللغة العربية.
وكانت أنس جابر تنتظر سؤالا من إحدى المراسلات أثناء المؤتمر الصحفي، قبل أن تعلق النجمة التونسية باللغة العربية: "اسألي ياختي".
وانتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع في الوطن العربي، وحظي بإعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يدعمون أنس جابر في كل مناسبة.
وبلغت النجمة التونسية إلى الدور الثالث لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى، والمقامة على ملاعب "فلاشينغ ميدوز" الصلبة، على حساب صاحبة الأرض إليزابيث ماندليك، إثر فوزها عليها بمجموعتين من دون رد، تفاصيلهما كالتالي: (7-5) و(6-2) في المباراة التي جرت بينهما الأربعاء.
وضربت أنس جابر (28 عاما) بذلك موعدا في الدور الثالث مع الأمريكية الأخرى شلبي روجرز التي تغلبت بدورها على السلوفاكية فيكتوريا كوجموفا بمجموعتين متتاليتين أيضا، بواقع: (7-5) و(6-1) في اللقاء الذي جمعهما الأربعاء الماضي.