المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 06:12 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله الكشف عن مكان إطلاق الصواريخ الحوثية نحو البحر العربي.. وانفجارات تهز محافظتين بسبب أبقار اليمن تصدرت الصين اقتصاد العالم حملة اختطافات حوثية واسعة بسبب ما حدث في أحد مساجد إب خلال صلاة الجمعة

”أبو راس” يتحدث عن أعظم إنجاز لحزبي ”المؤتمر” و”الاشتراكي”

صادق أبو رأس
صادق أبو رأس


تحدث رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام بصنعاء، صادق أمين ابوراس، اليوم الثلاثاء، عن عن أعظم إنجاز لحزبه وللحزب "الاشتراكي".
وقال في افتتاحية صحيفة "الميثاق"، الصادرة بمناسبة الذكرى الـ 40 لتأسيسه، "نحن لا ندَّعي أن المرحلة التي تلت قيام المؤتمر الشعبي كانت مثالية".
وأشار إلى ما شهدته تلك المرحلة من استقرار وتنمية وبناء، وإعادة تحقيق الوحدة اليمنية في الثاني والعشرين من مايو 1990م، التي تعد انجازاً عظيماً للمؤتمر الشعبي العام والحزب الاشتراكي اليمني.
ولفت إلى مناصبة قوى اقليمية ودولية-لم يسمها- العداء للوحدة اليمنية باعتبارها خطراً يهدد مصالحها فعمدت على تأجيج الصراعات والنفخ في كير النزعات المناطقية والطائفية والمذهبية.
ويصادف اليوم 23 أغسطس الذكرى الـ 40 لتأسيس الحزب عام 1982.

موضوعات متعلقة