المشهد اليمني
الأحد 19 مايو 2024 08:55 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الموت يفجع أسرة القاضي العمراني.. وفاة السفير ‘‘عبدالوهاب’’ بعد معاناة مع المرض عاجل : اعلان من الديوان الملكي السعودي بشأن الحالة الصحية للملك سلمان درجات الحرارة المتوقعة في اليمن هذا ما يحدث في محافظة ”إب ” وتتكتم عليه ميلشيا الحوثي ! مصادر عسكرية تتوقع أول تحرك عسكري من مصر ضد الحوثيين إحصائيات صرف الريال اليمني مقابل السعودي من 2015 إلى 2024 في مناطق الشرعية المعترف بها دولياً الكشف عن حجم المبالغ التي نهبها الحوثيين من ارصدة مسئولين وتجار مناهضين للانقلاب الحوثيون يلقوا القبض على المتهم بقتل ”طفل الطحين ” بعد تحول الجريمة إلى قضية رأي عام قيادي حوثي يحذر جماعته من ثورة شعبية سيكون ضحيتها بني هاشم وأهل صعدة والمؤيدين لهم قبائل الجوف تصدر بيانها الأول بعد محاصرة الحوثيين لها للمطالبة بقتلة ” المراني” قيادي حوثي يعين ابنه وزوج ابنته في مناصب قيادية بالاوقاف القيادي الحوثي ”حسين العزي” يقع في ورطة وفضيحة علنية بعد كذبه على البرلماني أحمد سيف حاشد.. ماذا حدث؟

لقد غرق.. خبير عسكري يكشف عن مقدمة لهزيمة مدوية للمجلس الانتقالي

أكد الباحث اليمني المتخصص في الشؤون العسكرية والإستراتيجية، الدكتور علي الذهب، أن المجلس الانتقالي الجنوبي غرف في الفساد.

وأضاف في تغريدة رصدها "المشهد اليمني": "لقد غرف المجلس الانتقالي في الفساد، هذه هي الحقيقة، ولم يعد هم قادته سوى الثروة.

وقال الخبير العسكري الذهب، أن غرق المجلس الانتقالي في الفساد تمثل مقدمة لهزيمة مدوية، كتلك التي لحقت بانفصاليي عام 1994.

وأشار إلى أن الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، كان قد أغرق القيادات الانفصالية في رغد العيش الذي حرموا منه طويلا، ثم قذف بهم في المعركة، وهو يعلم أن غضبهم لن يكون للجنوب، بل للنعيم الذي زال.