المشهد اليمني
الأربعاء 22 مايو 2024 05:44 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الوفد الحوثي يصل طهران لتشييع ووداع جثمان الرئيس الإيراني.. شاهد كيف تم استقبالهم؟ الاتحاد الأوروبي يجدد التزامه بوحدة اليمن وجامعة الدول العربية تبعث تهنئة للرئيس العليمي الخارجية الأمريكية تهنئ حكومة وشعب اليمن بناسبة عيد الوحدة اليمنية عاجل: سلسلة ضربات أمريكية ودوي انفجارات عنيفة تهز مدينة يمنية وإعلان حوثي بشأنها طارق صالح يحتفل بعيد الوحدة اليمنية بفتح طريق كسر الحصار عن تعز ويزف بشرى سارة لصنعاء موقف إماراتي صريح بشأن الوحدة اليمنية في ذكراها الـ34 عرض عسكري مهيب.. مارب تحتفي بذكرى الوحدة بحضور عدد من قادة الجيش حكم بسجن مواطن يمني 10 سنوات بتهمة الاعتداء على موظف حكومي خلافات حادة بين فرعي ‘‘طيران اليمنية’’ في صنعاء وعدن تهدد بتعطيل موسم الحج موقف شجاع.. رئيس هيئة الأركان ‘‘بن عزيز’’ يتعهد بردع مشاريع الفوضى والتقسيم ويوجه رسالة باسم الجيش لمجلس القيادة إعلان هام من السفارة اليمنية في قطر قيادي حوثي يعيّن سائقه الشخصي في منصب حكومي رفيع

ناشئو اليمن إلى القاهرة لخوض معسكر خارجي

المنتخب اليمني للناشئين
المنتخب اليمني للناشئين

تتوجه بعثة منتخب اليمن للناشئين (تحت 17 عاماً) غداً الاثنين إلى العاصمة المصرية القاهرة لبدء معسكر تدريبي خارجي استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العرب للناشئين التي تستضيفها مدينة وهران الجزائرية خلال الفترة من 22 أغسطس الجاري حتى 8 سبتمبر المقبل.
وقال رئيس البعثة حسن عبدربه، في تصريح صحفي نقله موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم، بأن معسكر القاهرة سيستمر إلى ما قبل توجه المنتخب إلى الجزائر للمشاركة في البطولة.
وأضاف بأن المعسكر الخارجي يأتي استكمالاً للمعسكر الداخلي الذي أقيم في مدينة تعز، ويهدف إلى رفع جاهزية المنتخب "للظهور بالصورة المشرفة في كأس العرب والتي تمثل محطة إعدادية للاستحقاق الأهم والمتمثل بالتصفيات الآسيوية للناشئين".
وكان منتخب الناشئين قد بدأ في الثاني من أغسطس الجاري معسكراً تدريبياً داخلياً في مدينة تعز، تضمن تدريبات يومية مكثفة؛ صباحية ومسائية على ملعب الشهداء لرفع وتيرة الاستعداد والوصول إلى الجاهزية التي تمكن اللاعبين من تقديم الأداء المميز في الاستحقاقات القادمة.
وسيخوض منتخب اليمن منافسات البطولة ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه كل من ليبيا وتونس وسلطنة عُمان.
وسيفتتح مبارياته في المجموعة بمواجهة نظيره العُماني، يوم الثلاثاء 23 أغسطس الجاري، على ملعب مستغانم. فيما سيواجه نظيره التونسي، يوم الجمعة 26 من الشهر ذاته، على ملعب السبق. وسيختتم مبارياته في المجموعة الثانية للبطولة بمواجهة المنتخب الليبي، يوم الاثنين الـ29 من الشهر، على ملعب مستغانم.