المشهد اليمني
السبت 25 مايو 2024 04:28 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس محكمة حوثي يرفض دفع إيجار منزل يستأجره من أيتام منذ 3 سنوات في حجة القاء القبض على مدير مكتب الزراعة بعد الفضيحة الحوثية وإدخال المبيدات الإسرائيلية المحظورة تضارب الأنباء حول إطلاق سراح الناشط ”العذري” (تفاصيل) هروب معارض سعودي من تحت سلطة الحوثيين الى مناطق الشرعية الحكم بحبس الفنانة المصرية منة شلبي لمدة عام.. والكشف عن التهمة الموجهة إليها! علي ناصر محمد يفجر مفاجأة مدوية.. ويكشف تفاصيل اتفاق صالح والبيض ضده وماذا جرى في الاتصال والجلسات الساخنة قبل الوحدة شاهد: مراسم تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي ”وكيل وزارة العدل: الحوثي لا يزال مجرم حرب رغم إعلان الإفراج” والد الطفلة حنين البكري يناشد الرئيس العليمي ناطق قوات طارق صالح يرحب بقرار محكمة العدل الدولية بوقف هجوم إسرائيل على رفح الروتي في عدن: صراع بين لقمة العيش وجشع التجار خارج اليمن ام داخله...غموض يلف مصيرَ عبد الملك الحوثي: غياب مُريبٌ منذُ 10 أعوام!

”السديس” يصدر بيان عاجل بشأن أمن السعودية والهجمات الإرهابية

عبدالرحمن السديس
عبدالرحمن السديس

‏أكد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس، أن أمن بلاد الحرمين الشريفين خط أحمر لا يمكن المساس به.
وأوضح في بيان عاجل، أن الهجمات الإرهابية التي تستهدف أمن الموطنين والمقيمين وتزعزع أمن هذه البلاد المباركة أمر مرفوض شرعاً فقد توعد الله عز وجل بمن أفسد في الأرض بالعذاب الأليم.
وأكد السديس أن الدين الإسلامي حفظ للإنسان حقه في حفظ النفس بل شبه من قتل نفساً واحدة كأنه قتل الناس جميعاً لما لهذه النفس من حرمة عند الله.
وكانت السلطات السعودية أعلنت أن مطلوبا أمنيا فجر نفسه بحزام ناسف أثناء مباشرة القبض عليه في حي السامر بجدة، ما أدى إلى مقتله وإصابة مدني وثلاثة من رجال الامن.