المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 09:26 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تخبط الحوثيين بين الحسن والحسين أول رد لقوات الأمن الخاصة في مارب بشأن احتجاز عائدين من صنعاء وزير جنوبي حوثي يكشف عن ذل يتعرضون له من قبل زعيم مليشيا الحوثيين ” تجهيزات الشرعية مرعبة شاهدت أسلحة ثقيلة عمر أمي ماشفتها”..اعلامي يتحدث عن تجهيزات كبيرة للشرعية لمواجهة الحوثيين مصدر مسؤول يرد على ما يشاع بشأن تسوية أوضاع هيئة التشاور والمصالحة عاجل: صنعاء تشتعل الآن وهذا ما يحدث ”شاهد” مصدر استخباراتي يفجر مفاجأة ويكشف عن تعاون بين أمريكا وجماعة الحوثي ضد السعودية قس مصري يثير بلبلة بفيديوهات غير لائقة وكنيسة الأقباط تفصله.. ماذا فعل؟ الطيران السعودي يتدخل لإسعاف وإنقاذ مقيم يمني تعرض لحادث مروري مروع بالمملكة ”فيديو” رد قوي على مزاعم جماعة الحوثي بأنها اتفقت مع السعودية على ”إنهاء الحكومة الشرعية” عاجل: بيان للخارجية الأمريكية عن إغراق الحوثيين لسفن تجارية في البحر الأحمر وقتل عدد من البحارة بدأت تغرق وسفينة أخرى تتدخل لإنقاذ الطاقم.. تفاصيل جديدة عن السفينة المستهدفة في ميناء نشطون ببحر العرب

”السديس” يصدر بيان عاجل بشأن أمن السعودية والهجمات الإرهابية

عبدالرحمن السديس
عبدالرحمن السديس

‏أكد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس، أن أمن بلاد الحرمين الشريفين خط أحمر لا يمكن المساس به.
وأوضح في بيان عاجل، أن الهجمات الإرهابية التي تستهدف أمن الموطنين والمقيمين وتزعزع أمن هذه البلاد المباركة أمر مرفوض شرعاً فقد توعد الله عز وجل بمن أفسد في الأرض بالعذاب الأليم.
وأكد السديس أن الدين الإسلامي حفظ للإنسان حقه في حفظ النفس بل شبه من قتل نفساً واحدة كأنه قتل الناس جميعاً لما لهذه النفس من حرمة عند الله.
وكانت السلطات السعودية أعلنت أن مطلوبا أمنيا فجر نفسه بحزام ناسف أثناء مباشرة القبض عليه في حي السامر بجدة، ما أدى إلى مقتله وإصابة مدني وثلاثة من رجال الامن.