الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 01:33 صـ 28 جمادى أول 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خلال الأسبوع الأول من ديسمبر....انتزاع 733 لغما عاجل: انفجار في محيط باب المندب وإعلان رسمي للبحرية البريطانية كشف معلومات أولية عن سبب الانفجار الكبير الذي هز مدينة الحديدة المطلة على البحر الأحمر قبل قليل تدشين ورشة لتدريب كبار المدربين لدليلي أساسيات التعلم عن بعد توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2023.. الميزان ترافقك فترة من السعادة خلال العام الحالي ....تراجع في عودة المغتربين اليمنين من السعودية وزيادة في عدد المهاجرين الافارقة لليمن بريطانيا: هجمات الحوثيين في البحر الأحمر تقوض الأمن الغذائي في اليمن سيد الاستغفار في الصباح والمساء .. سبب لنور القلب مسؤول ايراني يكشف عن الامر الوحيد الذي يجمع بلاده مع اسرائيل عاجل: انفجارات كبيرة تهز محافظة الحديدة المطلة على البحر الأحمر بعد اعتراض سفينة متجهة لإسرائيل خبير عسكري ”إسرائيلي” يكشف القدرات الصاروخية للحوثيين ويقول: لا نستطيع ضربهم فهم مشتتون في الجبال القوات البحرية اليمنية تدخل في تحالف عسكري دولي ضد جماعة الحوثي.. وكالة روسية تكشف تطورات جديدة

انهيار عدة منازل في العاصمة صنعاء جراء الأمطار الغزيرة

تسببت الأمطار الغزيرة التي تشهدها العاصمة اليمنية صنعاء، وعدة محافظات يمنية، بانهيار عدة منازل في صنعاء القديمة.

وقالت مصلحة الدفاع المدني بصنعاء، اليوم السبت، أن أربعة منازل تهدمت في صنعاء القديمة، نتيجة الإمطار الغزيرة والمتواصلة.

وأوضحت مصلحة الدفاع المدني أن منزلين في مدينة صنعاء القديمة تهدما كليا وجزئيا، حدهما منزل المواطن محمد احمد محمد السدمي في حارة ياسر - صنعاء القديمة، (انهيار سقف المنزل بالكامل مع بيت الدرج) المكون من ثلاثة طوابق، والمنزل الآخر تابع للمواطن محمد سعد محمد ادريس حارة المصباغة - صنعاء القديمة (انهيار جزئي).

وتهدم جزئي لمنزل ثالث تابع للمواطن محمد الحنبصي مكون من ثلاثة طوابق والمتبقي آيل للسقوط في اي لحظه في حارة الصعدي مديرية الصافية وبداخله عدد من السكان المستأجرين.


كما انهار أحد المنازل في مديرية الثورة بأمانة العاصمة، جراء سقوط الأمطار الغزيرة وتدفق السيول، اليوم، ولم تسجل أي خسائر بشرية.